Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ستاروود للفنادق والمنتجعات تطلق أول فنادق فور بوينتس باي شيراتون في السعودية العام الحالى

 

ستاروود للفنادق والمنتجعات تطلق أول فنادق فور بوينتس باي شيراتون في السعودية العام الحالى

 

الرياض "المسلة" … أعلنت شركة "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات"، عن إبرام اتفاقية شراكـة مع "شركة أبراج الخالدية" – المشروع المشترك بين "مجموعة الجديعي" و"مجموعة الحكير" – لتشغيل أحد فنادق "فور بوينتس باي شيراتون" في العاصمة السعودية الرياض.

 وسيتم افتتاح فندق "فور بوينتس باي شيراتون الرياض الخالدية" خلال الربع الثاني من عام 2013 ليكون بذلك أول فنادق هذه العلامـة التجارية في المملكة العربية السعودية.

 

 وسيضم الفندق الجديد 376 غرفةً فندقية من ضمنها 138 جناحاً، فضلاً عن 3 مطاعم وصالات، ومساحةٍ عصرية مخصصة لعقد اللقاءات والفعاليات بما فيها 18 قاعة مصممة للاجتماعات، بالإضافة إلى سبا ومركزٍ للياقة البدنية.

 

وبهذه المناسبة، قال رولاند فوس، رئيس شركة "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: "يسرنا التعاون مع ‘شركة أبراج الخالدية’ لإطلاق علامة ‘فور بوينتس باي شيراتون’ في المملكة العربية السعودية. ولا شك أن هذه الخطوة جاءت في الوقت المناسب مع عزمنا توسيع نطاق محفظة ‘ستاروود’ في البلاد فيما تواصل المملكة استقبال أعداد متزايدة من مسافري السياحة الدينية ورجال الأعمال".

 

من جانبه قال عثمان سعد أبا حسين، المدير العام لـ "شركة أبراج الخالدية": "نتطلع بشغف عارم لافتتاح أول فنادقنا بالتعاون مع علامة ‘ستاروود’ وطرح علامة ‘فور بوينتس باي شيراتون’ في المملكة العربية السعودية التي تشهد اليوم تنامي الطلب على علامات الفنادق متوسطة المستوى؛ ونعتقد بأن علامة ‘فور بوينتس باي شيراتون’ تتمتع بصيتٍ ذائعٍ لدى المسافرين من رجال الأعمال حول العالم".

 

وتعتمد علامة "فور بوينتس باي شيراتون" من "ستاروود" نموذج عمل فريد تحرص من خلاله على تقديم القيمة العالية للمسافرين من خلال تصميمها المميز وأسلوبها اللطيف في توفير خدمات الضيافة.

 

وسيقام فندق "فور بوينتس باي شيراتون الرياض الخالدية" في موقعٍ يبعد مسافة 20 دقيقة عن مراكز الأعمال في الرياض، و45 دقيقة عن "مطار الملك خالد الدولي". وسيضم هذا الفندق جميع العناصر التي تشتهر بها العلامة التجارية بما في ذلك سرير "فور كومفورت" المميز من "فور بوينتس باي شيراتون" وخدمة الواي فاي (الإنترنت اللاسلكي) المجانية في الأماكن العامة، الأمر الذي يعكس التزام العلامة بتلبية شتى احتياجات المسافرين.

 

وبهذا الصدد، قال بارت كارناهان، نائب الرئيس الأول للاستحواذ والتطوير في شركة "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: "تركز استراتيجيتنا التنموية على تعزيز حضور علامة ‘فور بوينتس باي شيراتون’ في أسواق الشرق الأوسط التي تشهد اليوم طلباً متنامياً على خيارات السكن العصرية ذات الأسعار المناسبة. وقد نجحت علامة ‘فور بوينتس باي شيراتون’ في ترسيخ مكانتها كثالث أكبر علامات ‘ستاروود’ مع ثاني أكبر رصيد من المشاريع العالمية المزمع تنفيذها بما يتجاوز 170 فندقاً حول العالم".

 

وتتولى "ستاروود" اليوم تشغيل حوالي 50 فندقاً ومنتجعاً في مختلف أنحاء الشرق الأوسط تحت مظلة 8 من علاماتها التسع المميزة والفريدة بما فيها علامات "ذا لكشري كوليكشن"، و"سانت ريجيس"، و"شيراتون"، و"ويستن"، و"دبليو"، و"ميريديان"، و"فور بوينتس باي شيراتون"، و"ألوفت". ومع افتتاح فندق "فور بوينتس باي شيراتون الرياض الخالدية"، سيبلغ إجمالي عدد الفنادق التي تديرها "ستاروود" في المملكة العربية السعودية 12 فندقاً مع 5 فنادق إضافيةٍ جديدة تعتزم المجموعة إطلاقها في البلاد خلال السنوات الثلاث المقبلة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله