اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الملكية الاردنية تطلق خطا جويا منتظما للجزائر 25 الشهر الجارى

 

الملكية الاردنية تطلق خطا جويا منتظما للجزائر 25 الشهر الجارى

عمان "المسلة" …. تدشن شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية في الخامس والعشرين من الشهر الحالي خطاً جوياً مباشراً إلى العاصمة الجزائرية، معلنةً ربط الأردن بالجزائر برحلات جوية منتظمة للمرة الأولى منذ تأسيس الشركة قبل نحو خمسين عاما.

 

وقال المدير العام الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية المهندس عامر الحديدي إن الرحلات الجوية بين عمّان والجزائر ستكون بمعدل رحلتين أسبوعياً في المرحلة الأولى لكنها سترتفع اعتباراً من الأول من شهر نيسان المقبل لتصبح ثلاث رحلات أسبوعياً لاستيعاب حركة السفر المتوقع أن تنشط تدريجياً خلال الشهور القادمة.

 

وأوضح الحديدي في تصريحات صحفية امس الاثنين ان قرار الشركة بوضع الجزائر على شبكة خطوطها الجوية بشكل منتظم استند إلى دراسات الجدوى التي تجريها الملكية الأردنية عادة قبل افتتاح أي وجهة جديدة، والتي بيّنت أن هذا الخط سيخدم فئات مختلفة من مواطني البلدين، سيما رجال الأعمال، كما ستنشط الرحلات الى الجزائر حركة السياحة العلاجية إلى المملكة.

 

وأكد الحديدي لـ بترا أن ربط عمّان والجزائر بخط جوي منتظم سيسهم في تعزيز الحركة السياحية بين البلدين ويساعد على تطوير العلاقات الاقتصادية ونمو التبادل التجاري وسيدعم حركة الصادرات والمستوردات باعتبار الجزائر من الأسواق الواعدة والقادرة على استيعاب العديد من منتجات القطاع الصناعي الأردني، كما ستعزز الخطوط الجوية الأخرى على شبكة الملكية الأردنية في المنطقة وخصوصاً خطي جدة والمدينة المنورة، في ضوء رغبة المسافرين الجزائريين باستخدام مطار الملكة علياء الدولي كمحطة ترانزيت للعبور منهُ إلى الديار المقدسة لأداء فريضة الحج ومناسك العمرة.

 

وستخدم الملكية الأردنية الجزائر وهي الوجهة 58 على شبكتها يومي الاثنين والأربعاء من كل أسبوع، حيث تنطلق رحلات يوم الاثنين من عمّان الساعة الحادية عشرة والربع صباحاً بالتوقيت المحلي لتصل إلى الجزائر الساعة الثانية وخمس دقائق بعد الظهر بتوقيت الجزائر وتعاود الانطلاق من الجزائر الساعة الثالثة بعد الظهر لتصل إلى عمّان الساعة التاسعة وخمس دقائق مساءً .

 

وبالنسبة لرحلات يوم الأربعاء ستنطلق الطائرة من عمّان الساعة العاشرة والنصف صباحاً لتصل إلى الجزائر الساعة الواحدة وعشرين دقيقة بعد الظهر وتنطلق من الجزائر الساعة الثانية والربع بعد الظهر لتصل عمّان الساعة الثامنة وعشرين دقيقة مساءً، وسوف تعلن الملكية الأردنية لمسافريها عن مواعيد جديدة لهذه الرحلات بعد إضافة رحلتها الثالثة إلى الجزائر مطلع شهر نيسان المقبل.

 

وتعتبر الجمهورية الجزائريـة أكبر بلد إفريقي وعربي من حيث المساحة، وتزخر بالعديد من المواقع السياحية والأثرية الجاذبة للسياح من شتى أنحاء العالم ويبلغ عدد سكانها نحو 37 مليون نسمة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled