اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران رأس الخيمة تطلق أولى رحلاتها الى أبوظبى أكتوبر المقبل

 

طيران رأس الخيمة تطلق أولى رحلاتها الى أبوظبى أكتوبر المقبل
 
 
راس الخيمة "المسلة" … تعتزم شركة طيران رأس الخيمة، إطلاق أولى رحلاتها الى العاصمة ابوظبي بدءاً من مطلع اكتوبر 2012 .
 
وأوضح جون بريفورد الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة طيران رأس الخيمة عن خطة الشركة الإستراتيجية لتسيير رحلات داخلية بين رأس الخيمة وأبوظبي بهدف تقريب المسافة بين العاصمة و القاطنين فى رأس الخيمة والإمارات الشمالية .. لافتا الى أنها ستشكل علامة بارزة ومميزة في مسيرة الشركة .
 
وسعت طيران رأس الخيمة إحدى الناقلات الوطنية لدولة الإمارات منذ بدء عملياتها في أكتوبر 2010 إلى نقل المزيد من المسافرين، بعد أن تمكنت من نقل 250 الف مسافر خلال العام 2011. وتعتزم حالياً توسيع شبكة وجهاتها تدريجيا نحو إفريقيا والشرق الأوسط وآسيا.
 
 
وبإنطلاق أول رحلة بين رأس الخيمة و أبو ظبي، ستكون شركة طيران رأس الخيمة أول شركة طيران إماراتية تسير رحلات داخلية .. كما أن الوجهة الجديدة سترفع عدد المحطات التي تصلها رحلات طيران رأس الخيمة الى 10 وجهات." ومع تزايد حركة المسافرين على متن رحلات الشركة، و تدشين المزيد من الوجهات الإقليمية والعالمية، أخذت شركة طيران رأس الخيمة، الناقل الرئيسي لإمارة رأس الخيمة بتعزيز موقعها في سوق الطيران الإقليمية.
 
كما أدى بروز شركة طيران رأس الخيمة كناقل وطني، متزامنا مع الجهود المكثفة لتقديم إمارة رأس الخيمة كوجهة سياحية مميزة وجاذبة لرجال الأعمال و الاستثمار، إلى زيادة كبيرة في أعداد المسافرين عبر مطار رأس الخيمة الدولي .
 
وقد أشارت البيانات الأخيرة الصادرة عن إدارة المطار إلى أن أعداد المسافرين عبر مطار رأس الخيمة الدولي ارتفعت بنسبة 5ر58 بالمائة في الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2012، متجاوزة بذلك كل التوقعات السابقة .
 
المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled