اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مجموعة فنادق “الإنتركونتيننتال” تبدي اهتمامها بالبيئة

مجموعة فنادق "الإنتركونتيننتال" تبدي اهتمامها بالبيئة

عمان " المسلة " … مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال مهتمة للغاية بالبيئة، وتقوم المجموعة بالعديد من الأنشطة والمبادرات التي من شأنها الحفاظ على البيئة وتوفير بيئة نظيفة للزملاء، الضيوف وغيرهم. لذلك، فإن كلا من فنادق المجموعة في الأردن ملتزم بعدة أنشطة لضمان أن الأعمال تتم بشكل نظيف وصديق للبيئة.


في منتجع إنتركونتيننتال العقبة، تتخذ الإجراءات من أجل التقنين في استخدام الكهرباء والماء؛ كإغلاق الحواسيب، الأضواء والمكيفات في مكاتب المنتجع بعد ساعات الدوام، بالإضافة إلى تركيب عدادات للمياه من أجل معرفة كمية المياه المستخدمة في كل مكان في المنتجع، إلى جانب غيرها من الأنشطة. يخطط المنتج أيضا لاستبدال الأضواء واستخدام الأضواء الموفرة للطاقة.
في فندق كراون بلازا عمان، يتم تركيب الأضواء الموفرة للطاقة في أنحاء الفندق، كما أن الفندق ملتزم بإعادة التدوير. إضافة إلى ذلك، فإن الفندق قام بتركيب جهاز في جميع حمامات الغرف من أجل توفير 10 % من كمية المياه المستهلكة.

قام الفندق أيضا بتركيب سخانات ديزل جديدة تعمل بفاعلية أكثر بنسبة 5 % وتقلل من كمية استهلاك الوقود والغازات المتصاعدة.أما في منتجع هوليداي إن البحر الميت، يتم العمل على استبدال الأضواء العادية بأضواء موفرة للطاقة، إضافة إلى استخدام الإضاءة الخافتة التي من شأنها أن تخفف الحرارة والطاقة. يعنى المنتجع أيضا بإعادة تدوير جميع الفضلات و الأغراض المستعملة. مراقبة كمية الطاقة المستهلكة في المنتجع تتم بشكل يومي أيضا.


من الجدير بالذكر أن كلا من منتجع إنتركونتيننتال العقبة و فندق كراون بلازا عمان تسلم شهادة برنامج المفتاح الأخضر ومنتجع إنتركونتيننتال العقبة لديه شهادة العلم الأزرق. ويعمل منتجع هوليداي إن البحر الميت حاليا على إيفاء جميع الشروط من أجل الحصول على شهادة العلم الأزرق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled