Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

نقابة العاملين بوزارة السياحة تكرم الوزيرة دعيبس ببيت لحم

بيت لحم "المسلة "…. نظمت نقابة العاملين في وزارة السياحة والآثار وفي مقر الوزارة في بيت لحم وبحضور الدكتورة خلود دعيبس وزيرة السياحة والآثار الفلسطينية ،وكادر من الوزارة من المدراء العامين والمدراء والموظفين احتفالا لتكريم الوزيرة دعيبس بمناسبة فوزها بجائزة احدى افضل ثلاث نساء قياديات في مجال السياحة في العالم والتي تسلمتها مؤخرا من امين عام منظمة السياحة العالمية خلال انعقاد قمة قياديي السياحة العالمية في المانيا.

وفي بداية الحفل رحب علي حمد مدير دائرة الشؤون الإدارية بالحضور مهنا للوزيرة دعيبس ولكافة العاملين في الوزارة والقطاع السياحي الفلسطيني هذا الانجاز الفلسطيني على الصعيد العالمي ، الامر الذي يسهم في ابراز ورفع اسم فلسطين عاليا في المحافل العالمية.

كلمة الموظفين القاها سامي ابو عرقوب منسق لجنة الموظفين في الوزارة وقال فيها: " اننا نفخر بتحقيق هذا النجاح الذي جاء تتويجا لجهود كبيرة وواضحة ساهمت في تطوير السياحة الفلسطينية الامر الذي يدفعنا جميعا الى المزيد من العمل والعطاء والتعاون لتحقيق المزيد من الانجازات ".

بدورها وزيرة السياحة والآثار فقد أعربت عن سعادتها لهذه المبادرة من قبل الموظفين لتنظيم هذا القاء مؤكدة ان اختيارها لهذه الجائزة يعتبر تتويجا وتقديرا للجهود الكبيرة التي بذلت للترويج للسياحة الفلسطينية والحفاظ على التراث الثقافي الفلسطيني وتطوير المنتوج السياحي وتثبيت فلسطين على خارطة السياحة العالمية كمقصد سياحي مستقل لضمان استمرار دوران عجلة السياحة الفلسطينية وتدفق وفود السياح والحجاج الى فلسطين.
 

المصدر: بانوراما
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله