اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة السعودية تطلق ملتقى السفر والاستثمار السياحى الشهر المقبل

الرياض "المسلة" … تنظم الهيئة العامة للسياحة والآثار خلال الفترة من 10 إلى 13 جمادى الأول 1433هـ  ابريل المقبل ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2012 م، بعنوان " السياحة للجميع نحو شراكة لتنمية مستدامة " تحت رعاية الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ،وذلك في مركز المعارض الدولي بالرياض.

وسيحل الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس التنمية السياحية في المنطقة ضيفًا في اليوم الثاني للملتقى حيث يستعرض سموه تجربة جازان السياحية ومشاريع المنطقة في مجالي السياحة والتراث الوطني.

يشار إلى أن ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2012م سيشهد أكبر معرض للسفر والاستثمار السياحي في المملكة،إلى جانب فعاليات علمية يشارك فيها مختصين في مجالات السياحة والاستثمار والخدمات والأنشطة ذات العلاقة بها ، كما يضم الملتقى فعاليات تراثية مصاحبة، فيما ستقدم الشركات المشاركة أبرز العروض والخدمات السياحية الداخلية التي تهم المستثمرين في مجال السياحة الداخلية وتطوير الوجهات والمنتجات السياحية .

وكان الملتقى قد استضاف في دورته العام الماضي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة ، الذي استعرض خطة التنمية السياحية في المنطقة بحضور الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار وكبار ضيوف الملتقى.
 

 المصدر: واس

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled