اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الرفاهية فى أرقى صورها بأدوار كلوب انتركونتيننتال سيتي ستارز القاهرة

القاهرة "المسلة" خاص …. يأخذ كلوب انتركونتيننتال في فندق انتركونتيننتال سيتى ستارز القاهرة ضيوفه إلي مستوى آخر من الرفاهية والخدمة المميزة التي أعدت خصيصاً من لتناسب رجال الأعمال، حيث يقدم بوفيه الإفطار والصحي في الصباح، و تشكيلة من الوجبات الخفيفة مع الشاى، القهوة و العصائر المتنوعة في الظهيرة، و فى المساء يقدم كلوب انتركونتيننتال لاونج باقة مختارة من المأكولات الساخنة مع العصائر والمشروبات بينما يستمتع الضيوف بمتابعة أحداث العالم على شاشات التلفزيون.

إذا اردت ان ترتب لجولة فى المدينة أو زيارة عمل أو ما شابه ، ففريقي علاقات النزلاء والإستعلامات يسعدهم تقديم المساعدة كى يستمتع النزلاء بزيارتهم على الوجه الأمثل. ويتوفر أيضاً مكتب إستقبال خاص بأدوار كلوب انتركونتيننتال كما يستطيع الآن ضيوف كلوب انتركونتيننتال إنجاز أعمالهم من داخل كلوب انتركونتيننتال لاونج حيث تتوافر خدمة الإنترنت فائق السرعة مجاناً كما يمكن أيضاً عقد الإجتماعات فى غرفة الإجتماعات العصرية والمجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية.

تتميز أجنحة وغرف كلوب انتركونتيننتال بأثاثها الحديث والذى يجمع بين الطابع العصرى واللمسات الكلاسيكية فى تناغم فريد لتوفر جميع سبل الراحة والرفاهية وتجعلالإقامة بها تجربة مميزة يعتز بها ضيوف الفندق.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled