Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الإمارات تحتفل بمرور 25 عاماً على إطلاق خدماتها في الأردن

عمان " المسلة " … احتفلت «طيران الإمارات» بمرور 25 عاماً على إطلاق خدماتها في الاردن وهبوط أولى رحلاتها الافتتاحية «إي كيه 901» بمطار الملكة علياء الدولي في الأول من سبتمبر عام 1986. وبدأت «طيران الإمارات» بمعدل ثلاث رحلات أسبوعيا وبطائرة سعتها 145 راكباً، لتصل اليوم إلى 13 رحلة أسبوعياً وبطائرات كبيرة تستوعب حتى 364 راكباً في كل رحلة، تتيح للمواطنين الأردنيين السفر عبر دبي إلى أكثر من 100 وجهة عالمية، بالإضافة لجلب السياحة إلى الأردن، التي تشكل مصدراً رئيسياً للدخل ودعما للاقتصاد الأردني.

وقال سعيد السعيد مدير طيران الإمارات في الأردن: «ترتبط طيران الإمارات بعلاقات قوية مع الأردن، فقد واصلنا تشغيل رحلاتنا على مدى 25 عاماً، كما نشطنا في الترويج للسياحة في الأردن عبر شبكة خطوطنا العالمية من خلال حملات مبتكرة صممت خصيصاً لتحقيق هذا الهدف».ويتيح الوقت الملائم لوصول الرحلات من عمّان إلى دبي لركاب طيران الإمارات مواصلة رحلاتهم بسلاسة إلى مختلف محطات الناقلة الرئيسية في أستراليا و الصين ودول الشرق الأقصى وأفريقيا وجزر المحيط الهندي.

وأضاف السعيد: «تشهد أعمالنا في الأردن نمواً متواصلاً بفضل ولاء عملائنا، وإخلاص وتفاني موظفينا، وجودة منتجاتنا وخدماتنا. ونحن واثقون من قدرتنا، بعد 25 عاماً من خدمة عملائنا في الأردن، على مواصلة تحقيق النمو في هذه السوق المهمة».ويدير عمليات طيران الإمارات في الأردن حالياً 38 موظفاً، بدأ الكثير عملهم مع انطلاق خدمات الناقلة قبل 25 عاماً، كما يعمل ضمن مختلف أقسام طيران الإمارات في المقر الرئيس في دبي أعداد كبيرة من الأردنيين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله