اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

العوضى : أكثر من 3500 شخص زائر للمتحف المصري خلال عيد الفطر

القاهرة " المسلة " … استعاد المتحف المصرى حالة التدفق فى عدد زائريه مع بداية الاسبوع من المصريين والاجانب حيث زار المتحف 3645 زائرا منهم 1163سائحا يمثلون جنسيات مختلفة و 1592 زائرا مصريا.

وصرح الدكتور طارق العوضى مدير المتحف المصرى بأن المتحف شهد إقبالا كبيرا من الزائرين خلال أيام عيد الفطر الثلاث من الثلاثاء الى الخميس من الاسبوع الماضى وخاصة من جانب المصريين .

وأشار العوضى الى أن اللافت للنظر منذ أيام عيد الفطر هو الزيادة الكبيرة فى اعداد المصريين لزيارة المتحف المصرى والتى بلغت حوالى 750 زائرا

ويتضاعف الرقم ليصل عدد المصريين الى أكثر من 1550 زائراللمتحف من مختلف الاعمار معربا عن سعادته باقبال المصريين على زيارة معالم بلادهم السياحية والاثرية والحرص على إصطحاب اطفالهم لزيارة المتحف للتعرف على تاريخهم وحضارتهم التى يأتى اليها السائحون من مختلف دول العالم لزيارتها ليس مرة واحدة وانما فى زيارات متكررة ولعا وحبا بحضارة المصريين على مر التاريخ.

وأشار العوضى أن المتحف المصرى يستقبل زوارة حاليا حسب المواعيد العادية من التاسعة صباحا الى السابعة مساء يوميا عدا أيام الجمعة فقط حتى الرابعة عصرا لاستكمال أعمال الصيانة الدورية الاسبوعية للمتحف.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled