Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاتحاد للطيران توقع مذكرة تفاهم لتوفير خدمات متفوقة للعملاء الصينيين

 

 

أبوظبى “المسلة” ….. وقّعت مجموعة الاتحاد للطيران ومجموعة علي بابا القابضة المحدودة ومجموعة آنت فايننشال سيرفيس (ANT) مذكرة تفاهم أمس في مدينة هانغتشو بالصين، لتوسعة اتفاق الشراكة بينهم وتوفير منتجات وخدمات متفوقة للعملاء الصينيين.

 

وتخطط المجموعات الثلاث إلى تعزيز التعاون فيما بينها عبر مضافرة جهودها على صعيد برامج الولاء الخاصة بكل منها. إضافة إلى تقديم منتجات وخدمات جديدة لتوفير تجربة محسّنة للضيف وعمليات لوجستية معززة.

 

مزايا

 

وبموجب المذكرة، ستبحث مجموعة علي بابا وبرنامج ضيف الاتحاد، برنامج الولاء الحائز على الجوائز التابع للاتحاد للطيران، في توفير مزايا وفرص معززة للبرنامج لتبادل اكتساب نقاط الولاء، ويشمل ذلك تحويل النقاط إلى أميال ضيف الاتحاد، وتبادل المزايا عبر الفئات الممتازة، وإمكانية استبدال أميال ضيف الاتحاد بمنتجات من متاجر علي بابا.

 

كما ستدخل «علي بابا» و«الاتحاد» في اتفاق شراكة للعلامة التجارية، بحيث يتم إدراج علامات مجموعة علي بابا في تجارب سفر الترفيه الفاخر الخاصة بالاتحاد للطيران على امتداد شبكة وجهاتها العالمية.

 

وقال محمد عبدالله البلوكي، النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: «لقد ساهمت شهرة علي بابا على مستوى المعالجة الرقمية والمنتجات المبتكرة المصممة استنادًا إلى سلوك المستهلك الصيني، في تعزيز مكانة علي بابا الرائدة في الصناعة» بحسب البيان.

 

وأضاف: «هناك عدد متزايد ومثير للإعجاب من المسافرين الصينيين للخارج، ممن يتقصّون وجهات جديدة وتجارب متفرّدة. ولا ريب أن حجم البضائع المنقولة المتولدة عن منصات التجارة الإلكترونية يعدّ مذهلاً».

 

 

وتابع: «كلنا ثقة في أن التعاون مع مجموعة علي بابا سيسهم في ترسيخ مزايا منتجاتنا وخدماتنا لتوفير تجربة سفر مريحة وخالصة.

 

وبدوره قال كريس تونغ، رئيس شؤون التسويق في «علي بابا»: «يسرّنا أن نشهد تبلور الشراكة مع الاتحاد للطيران، من خلال التعاون الوثيق على صياغة أساليب مبتكرة من شأنها أن تعزز الوعي وترسخ من مكانة العلامات التجارية في السوق العالمية».

 

وفي مستهل تلك الشراكة المعززة، تقوم الاتحاد للطيران، وتي مول وعلي تريب التابعتان لمجموعة علي بابا بالترويج لمهرجان التسوق العالمي 11.11 لهذا العام من خلال تسيير طائرات تحمل الشعار الخاص بالمهرجان، وقد باشرت خمس طائرات للاتحاد تحمل الشعار على رحلاتها بين أبوظبي وأكثر من 40 دولة حول العالم، شاملة وجهات الشركة الأربعة في الصين، بكين وشنغهاي وتشنغدو وهونغ كونغ، منذ 20 أكتوبر الماضي.

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله