اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الإمارات تتطلق رحلات بوينج 777 الجديدة إلى أوروبا بداية الشهر المقبل

 

 

دبى “المسلة” ….. أعلنت طيران الإمارات أمس، أن أول طائرتي بوينج 777-300ER مجهزتين بمنتجات الدرجة الأولى الجديدة ستعملان من دبي إلى وجهتيهما في بلجيكا وسويسرا اعتباراً من 1 ديسمبر.

 

6 أجنحة خاصة

 

وتحتوي مقصورة الدرجة الأولى على طائرات الإمارات بوينج 777-300ER الجديدة، التي سيكشف النقاب عنها قريباً، على 6 أجنحة خاصة بتوزيع1-1-1، مقارنة مع الأجنحة الثمانية حالياً على طائرات بوينغ 777 بتوزيع 1-2-1.

 

كما ستشمل التحديثات على هذه الطائرات مقصورات درجتي رجال الأعمال والسياحية. ومن المنتظر أن تعرض طيران الإمارات منتجاتها الجديدة للدرجة الأولى خلال معرض دبي الدولي للطيران خلال الفترة من 12 حتى 16 نوفمبر، حيث سيُكشف النقاب عنها خلال اليوم الأول من المعرض.

 

وسيستمتع المسافرون إلى جنيف على إحدى الرحلتين اليوميتين، وهي الرحلة «ئي كيه 83»، بمنتجات الدرجة الأولى الجديدة. وتقلع هذه الرحلة من مطار دبي الساعة 2:50 بعد الظهر، وتصل جنيف الساعة 6:55 مساءً، في حين تغادر رحلة العودة «ئي كيه 84» من مطار جنيف الساعة 8:40 مساءً وتصل دبي الساعة 6:05 من صباح اليوم التالي.

 

كما يستمتع المسافرون إلى بلجيكا بمنتجات الدرجة الأولى على رحلة طيران الإمارات اليومية «ئي كيه 183»، التي تقلع من مطار دبي الساعة 8:20 صباحاً، وتصل بروكسل لساعة 12:45 ظهراً، ورحلة العودة رقم «ئي كيه 184» التي تغادر مطار بروكسل الساعة 2:35 بعد الظهر لتصل دبي الساعة 12:15 بعد منتصف الليل.

 

 

 

أكبر مشغل

 

وتعد طيران الإمارات أكبر مشغل في العالم لطائرات بوينج 777، ويضم أسطول الناقلة حالياً 165 طائرة من هذا الطراز، تشمل الطائرات المخصصة للشحن، وتخدم ست قارات من مركزها الرئيس في دبي. وتدخل الناقلة تحسينات مستمرة على خدماتها ومقصورات طائراتها.

 

وكانت طيران الإمارات رائدة عالمياً في مفهوم الجناح الخاص منذ عام 2003، حيث أرست معايير جديدة للسفر في الدرجة الأولى. وتتمتع الناقلة، منذ تأسيسها عام 1985، بسجل حافل من الابتكارات والريادات في خدماتها ومنتجاتها الجوية، التي ساهمت في تغيير مفهوم تجربة المسافرين.

 

ويستمتع المسافرون على متن طائرات الإمارات إيرباص A380 وبوينج 777 بنظام الناقلة للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي وإمكانية الاتصال في الجو من خلال خدمات الرسائل النصية القصيرة ورسائل البريد الإلكتروني، إضافة إلى خدمات الاتصال بالهاتف المحمول والإنترنت اللاسلكي.

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled