اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طوارئ بالطيران المدنى لاستقبال ضيوف منتدى إفريقيا 2016 بشرم الشيخ

طوارئ بالطيران المدنى لاستقبال ضيوف منتدى إفريقيا 2016 بشرم الشيخ


القاهرة " المسلة " … عقد الطيار حسام كمال وزير الطيران المدني اجتماعًا مع مجموعات العمل بوزارة الطيران المدني وشركاتها وهيئاتها التابعة لمتابعة استعدادات الوزارة لاستقبال الوفود المشاركة في منتدى الاستثمار والتجارة الإفريقية المقرر انعقاده تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي في مدينة شرم الشيخ يومي 20 و21 فبراير الحالي بعنوان (أفريقيا 2016).

 

وأكد كمال أن مطاري القاهرة وشرم الشيخ على استعداد تام لاستقبال ضيوف مصر المشاركين في المنتدي وتقديم أفضل الخدمات لهم وتجهيز كافة الاستراحات وكاونترات السفر والاستقبال الخاصة بهم، وأن أجهزة وشركات الوزارة لا تدخراً جهداً للإعداد والتنظيم لاستقبال الوفود الرسمية المشاركة في هذا الحدث الدولي بالتعاون مع جميع الوزارات المعنية في الحكومة المصرية ليخرج المنتدي بصورة مشرفة أمام العالم أجمع. كما يأتي اختيار مدينة شرم الشيخ لاستضافة المنتدي تأكيدا لنجاحاتها السابقة في تنظيم المؤتمرات الدولية وتأكيدا لدور مصر الداعم واهتمامها بقضايا القارة الأفريقية.


من ناحية أخري تشارك مصر للطيران بدور الناقل الرسمي لمنتدي افريقيا 2016، حيث تقدم أسعارا مخفضة علي تذاكر السفر علي جميع الرحلات الدولية والداخلية للمشاركين في هذا الحدث من ضيوف مصر في إطار تنشيط سياحة المؤتمرات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled