اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

هيئة سياحة كردستان تقدم تسهيلات لجذب السياح

هيئة سياحة كردستان تقدم تسهيلات لجذب السياح


أعلنت هيئة السياحة بإقليم كردستان، السبت، استعدادها لجذب السياح إلى الإقليم، مؤكدة أنها ستقدم كل التسهيلات اللازمة للشركات السياحية.
  وقال المتحدث باسم الهيئة نادر روستاي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "هيئة السياحية في كردستان عقدت اجتماعات مع عدد من الشركات السياحية العراقية والكردستانية وجمعية الفنادق والمطاعم"، لافتا الى "التوصل إلى آلية للتنسيق بين الشركات السياحية والمطاعم والفنادق بهدف تقديم التسهيلات وتخفيض الأسعار للسياح الوافدين إلى إقليم كردستان".


رفع نسبة العمالة المحلية في المرافق السياحية باقليم كردستان الى 50% السياحة تفتح قسم النافذة الواحدة لمنح سمة الدخول وتغلق 100 شركة غير مجازة
وأضاف روستاي، أن "هيئة السياحة بإقليم كردستان ستقدم كل التسهيلات للشركات السياحية"، مؤكدا "التنسيق مع الجهات المعنية بهدف انتعاش الحركة السياحية في الإقليم".

 

وأعرب روستاي عن أمله بأن "تشهد القطاع السياحي في الإقليم حركة ملحوظة خلال الفترة المقبلة"، داعيا الشركات السياحية إلى "بذل مزيد من الجهود من أجل تفعيل القطاع السياحي" يذكر أن القطاع السياحي في إقليم كردستان شهد خلال الفترة الأخيرة تراجعاً ملحوظاً بسبب الحرب ضد "داعش" والأزمة المالية التي تعاني منها إقليم كردستان.

السومرية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled