Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاتحاد للطيران تعلن عن انطلاق 4 رحلات بين أبوظبي والقاهرة يوميا

أبوظبي "المسلة" …. أعلنت الاتحاد للطيران اليوم عن زيادة الطاقة الاستيعابية لرحلاتها بين أبوظبي والقاهرة عبر إضافة رحلة رابعة منتظمة يوميا وذلك بدءا من 27 مارس القادم 2016.

 

وقال كيفن نايت رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط بالاتحاد للطيران لـ وام إن الشركة تركز على توفير المزيد من الخيارات لضيوفها .. فيما تؤكد إضافتها لرحلة رابعة يوميا إلى القاهرة مدى التزامها إزاء واحدة من الأسواق التي أظهرت نموا قويا في أعداد المسافرين وحركة الشحن بعد إطلاق هذا الخط منذ ما يقرب من 12 عاما .

 

وأضاف أنه مع استقطاب المزيد من المسافرين لأغراض العمل أو الترفيه ستساهم الرحلات التي تربط بين القاهرة وأبوظبي وما وراءها من وجهات في تلبية الطلب المتزايد على السفر لواحدة من أشهر وجهات في منطقة شمال أفريقيا وعلى الصعيد العالمي.

 

وأشار إلى أن الوجهة تمكنت من النمو لتصبح واحدة من أكثر الوجهات إشغالا على صعيد شبكة الاتحاد للطيران بناء على العلاقات الاقتصادية الراسخة بين العاصمتين الإماراتية والمصرية .

 

وسيستفيد ضيوف الشركة المسافرون بين مصر ودول مجلس التعاون الخليجي وجنوب وشمال شرق آسيا والهند من المزيد من خيارات الربط عبر أبوظبي المركز التشغيلي الرئيس للاتحاد للطيران .

 

وتوفر الاتحاد للطيران وجيت إيروايز شريكتها الاستراتيجية بالحصص ما يزيد عن 250 رحلة أسبوعيا على امتداد 15 وجهة .

 

وقد سافر ما يزيد على 2 مليون ضيف على متن رحلات الاتحاد للطيران بين أبوظبي والقاهرة منذ إطلاقها عام 2004.. لتصبح العاصمة المصرية أحد الأسواق الرئيسية ضمن الشبكة العالمية للاتحاد للطيران التي تشمل 116 وجهة تخدمها رحلات الشركة .

 مرفق جدول المواعيد

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله