اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مهرجان دبى للتسوق يختتم فعاليات 32 يوم بنجاح

 

دبى "المسلة" ….. إلى محطة الختام، يصل بنجاح، اليوم، مهرجان دبي للتسوق في دورته الـ21، بعد أن استهل أول أيام العام الجديد بأنشطة ترفيهية وعروض ترويجية وجوائز مميزة، وأهدى زواره الكثير من الروائع وأضفى أجواء الفرح والمرح، إذ انطلقت الفعاليات هذه الدورة تحت شعار الحملة التسويقية «مهرجان دبي للتسوق.. يهديك الروائع».

 

وانخرط زوار المهرجان في أكثر من 150 فعالية متميزة، والكثير من العروض الترويجية والجوائز القيمة التي غيرت مجرى حياة كثيرين، عاشت دبي على مدار 32 يوماً أجواءً تنوعت بين الترفيه والاحتفالات والفعاليات المميزة، التي تفردت بها الإمارة عالمياً، ليصبح مهرجان دبي للتسوق واحداً من أبرز المهرجانات العالمية التي أسهمت في ترسيخ مكانة دبي مدينةً للمهرجانات والفعاليات، وجعلها وجهة سياحية متفردة للعائلات، تقدم كل ما يناسب احتياجات أفراد العائلة بحسب الامارات اليوم.

 

وتضمّن جدول مهرجان دبي للتسوق 2016 مجموعة كبيرة من الفعاليات المميزة والعروض الترويجية التي جمعت بين التسوق والترفيه والربح الوفير.

 

ومن أبرز فعاليات الدورة الـ21 للمهرجان، الانطلاقة الاحتفالية، إذ شهد الأسبوع الافتتاحي لمهرجان دبي للتسوق انطلاقة متميزة في احتفالات كرنفالية ضخمة في القرية العالمية، خلال الأول والثاني من يناير الماضي، التي احتضنت سلسلة من الفعاليات المتميزة، وأبرزها فعالية «تسوق من العالم في القرية العالمية خلال مهرجان دبي للتسوق»، وفعالية الرسم التشكيلي الحي على لوحة ضخمة، إلى جانب تقديم مسيرة دول العالم، وإطلاق مسابقة متميزة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على رحلة بسيارة فخمة مع العائلة من وإلى القرية العالمية، بالإضافة إلى عروض الألعاب النارية المذهلة التي أضاءت سماء القرية العالمية.

 

وانطلق التشويق في اليوم الأول للمهرجان في مراكز التسوق التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم»، مول الإمارات، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر معيصم، التي قدمت مجموعة متنوعة من المنتجات والمواد المختارة بتخفيضات كبيرة بقيت حتى نفاد الكمية. وتعد هذه الفعالية فريدة من نوعها، إذ تقدم تخفيضات ضخمة وعروضاً ترويجية استثنائية وغير مسبوقة، وتم تتويج ذلك بفوز أحد المتسوقين بالجائزة الكبرى وهي عبارة عن بطاقة مشتريات بـ50 ألف درهم.

 

وجرى السحب في سيتي سنتر مردف، بعد انقضاء ساعات التسوق الـ12 مباشرة. وقامت أيقونة الموضة، ليلي غاليتشي، ومصممة الأزياء، برنيا قرشي، بإجراء السحب.

 

كما شهد المهرجان انطلاقة متميزة استُهلت بـ«روائع الجمال»، إذ تمتع المتسوقون بالعديد من الفعاليات والأنشطة التي أقيمت في «واحة الجمال» بدبي مول، خلال الفترة من الثاني حتى الثامن من يناير الماضي. واستضافت عددا من الشخصيات المؤثرة عالمياً، حيث حظي الجمهور بفرصة لقاء أشهر الشخصيات المؤثرة والملهمة عالمياً.

 

كما قدم «باريس غاليري»، الشريك الاستراتيجي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، العديد من الفعاليات، إلى جانب منح المتسوقين الفرصة للفوز بجوائز قيمة ضمن حملة «جمال بلا حدود». وبعد روائع الجمال، نثرت روائع الذهب والمجوهرات التألق والبريق على المتسوقين، إذ جذبت الجمهور بما قدمته من عروض ترويجية وتخفيضات ضخمة على المشغولات الذهبية والمجوهرات في الفترة من الثامن إلى 14 يناير، كما شهدت هذه الفترة تقديم كبرى العلامات التجارية الرائدة في مجال الذهب والمجوهرات فعاليات مميزة في متاجرها، واستضافت كوكبة من النجوم والمشاهير والشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي للترويج لمنتجاتها. كما قدمت فعالية «فاشن سنترال» في الفترة من 15 إلى 17 يناير للعلامات التجارية في دبي، الفرصة لإبراز التشكيلات الجديدة وتقديمها للمتسوقين في أجواء تمتاز بطابع متفرد وغير مسبوق يدور حول عالم الأزياء، وانطلقت الفعالية بإحياء حفل غنائي للنجم العالمي، أومي، ضمن فعالية «عرض الأزياء الموسيقي»، في مول الإمارات يوم 15 يناير، كما شهد اليوم التالي تقديم عروض أزياء متميزة، وتمتع المتسوقون بأجواء استثنائية مع فعاليات «فاشن إكسبرس».

 

أما عرض الأزياء المتجول؛ فسلسلة من عروض الأزياء الحقيقية التي تمت بالشراكة مع العلامات التجارية الفاخرة، وأقيمت في مواقع محددة في دبي، جزءاً من روائع الموضة والأزياء، التي شملت ثلاث منصات رئيسة، وهي حي الفهيدي، وبرج بلازا في وسط مدينة دبي، ومينا بازار.

 

وتختتم، اليوم، روائع العطور التي انطلقت في 26 يناير. واحتضن «سيتي سنتر مردف»، التابع لمجموعة ماجد الفطيم، أهم فعاليات الروائع من خلال «حيّ العطور» الذي ضم مجموعة من المعارض المختصة بالعطور والبخور، بعضها عالمي وبعضها الآخر محلي. وحضر الفنان، ماجد المهندس، ضيف شرف. وبدأ اليوم الافتتاحي مع «يوم العطور بدبي»، وشهد توزيع أكبر عدد من عينات العطور، التي بلغت قيمتها مليون درهم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled