اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إيرباص تكشف النقاب عن أول مقصورة داخلية لطائرة A350

إيرباص تكشف النقاب عن أول مقصورة داخلية لطائرة A350

هامبورج  "المسلة"…. تكشف شركة إيرباص النقاب عن أول مقصورة داخلية لطائرة A350 ذات الحجم العريض جداً، من خلال معرض التجهيزات الداخلية للطائرات 2014 الذي تقيمه في مدينة هامبورج في جمهورية ألمانيا الاتحادية في الفترة ما بين 6-7 إبريل.

ويتيح المعرض فرصة استكشاف طائرة A350 ذات الجسم العريض جداً، بالإضافة إلى التعرف على مركز إيرباص لتصميم المقصورات التابع لشركة إيرباص لصناعة الطائرات.

ويعتبر المعرض أكبر حدث في صناعة التجهيزات الداخلية للطائرات، ويهدف إلى إبراز ملامح التطور في خدمات الركاب ويتولى الزميل هاني اللحياني المحرر الاقتصادي في مكتب "الرياض" بمكة المكرمة رصد فعاليات المناسبة بحضور حشد من ممثلي كبرى شركات الطيران ومراسلي وسائل الإعلام العالمية.

وتتضمن المناسبة عرض الطائرات ذات الهيكل العريض من ايرباص ومنها عرض مقصورة الطائرة A350 وجديد الطائرات A320 A330 كما سيحضر الزميل اللحياني المؤتمر الصحفي للمعرض الذي سيعقد يوم الثلاثاء 8 أبريل وستقوم الرياض بزيارة مصنع شركة إيرباص لصناعة الطائرات للتعرف على مراحل تصنيع الطائرات.

وتعد طائرة ايرباص A350 من الطائرات ذات الجسم العريض التي صممت لتوفر في الوقود والتكلفة ولتحافظ على البيئة أثناء الرحلات المتوسطة والقصيرة.

ويوفر هذا النوع من الطائرات ما يصل إلى 25% من كمية الوقود. كما إن 70% من جسم الطائرة قد صمم من التيتانيوم والالومونيوم والمكونات الأخرى بنسبة 53%. كما إن جسم الطائرة الرئيس «بدون المحركات والأجنحة» تم صناعته من الألياف الكربونية بالكامل مما يقلل من استهلاك الوقود ويسهل من عمليات الصيانة للطائرة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله