اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزيرة السياحة والآثار الفلسطينية تبحث مع القنصل الامريكي العام سبل التعاون

وزيرة السياحة والآثار الفلسطينية تبحث مع القنصل الامريكي العام سبل التعاون

 

بيت لحم "المسلة"… استقبلت رولى معايعة وزيرة السياحة والآثار وفي مقر الوزارة في مدينة بيت لحم  مايكل راتني القنصل الأمريكي العام في القدس والوفد المرافق له، لبحث في سبل تطوير التعاون المشترك والترتيبات لعقد مؤتمر فلسطين السياحي الدولي.

وتحدثت وزيرة السياحة والآثار حول الترتيبات الجارية حاليا والاستعدادات لاستقبال قداسة الحبر الاعظم في بيت لحم ايار القادم وكيفية تسويق هذا الحدث سياحيا حيث تطرقت الى خطط وبرامج الوزارة في مجالات الحفاظ على التراث الثقافي والترويج للسياحة الفلسطينية، مبينة له التطور والتصاعد والنمو في القطاع السياحي وما يشكله القطاع السياحي من مصدر هام للدخل القومي الفلسطيني علاوة على كونه النافذة التي يطل منها العالم على فلسطين بحسب PNN.

ووضعت الوزيرة معايعة القنصل الامريكي ايضا في صورة التحضيرات والاستعدادات لعقد مؤتمر السياحي الدينية العالمي في بيت لحم كانون الاول المقبل والذي ستنظمة منظمة السياحة العالمية ووزارة السياحة والآثار بمشاركة عالمية واسعة على الصعيدين الرسمي والاهلي والخاص.

بدوره فقد أشار القنصل الأمريكي العام الى استعداده الدائم للمواصلة التعاون مع مع وزارة السياحة والآثار ووضع كافة الامكانيات المتاحة في سبيل دعم برامج الوزارة للنهوض بقطاع السياحة الفلسطيني.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled