اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الفنادق “أتش أم أتش” هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز تطفيء أنوارها بمناسبة ساعة الأرض

الفنادق "أتش أم أتش" هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز تطفيء أنوارها بمناسبة ساعة الأرض
 

 

 دبى – المسلة – نشرة صحفية – تماشيا مع التزامها بالحد من انبعاث غاز الكربون، قامت كل الفنادق تحت إدارة أتش أم أتش – هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز (ادارة الضيافة القابضة) بإطفاء أضواءها غير الأساسية لمدة ساعة من الساعة 8.30 مساء إلى 9.30 مساء (بالتوقيت المحلي) احياء لذكرى ساعة الأرض يوم 29 مارس.
 

 

قال لوران أ. فوافنيل، الرئيس التنفيذي ل أتش ام أتش: "نحن سعداء بدعم هذه المبادرة الرائعة التي تستهدف زيادة الوعي بتغيرات المناخ والحاجة إلى رصد ما نبعثه من غاز الكربون كل شخص لديه دور ليلعبه ساعة الأرض واحدة من أكثر الحملات البيئية قوة وقد كانت رئيسية في تعبئة. تحرك عالمي ".
 

 

واستطرد لوران قائلا: "مثل أي صناعة أخرى، من الضروري تماما تحسين فاعلية وكفاءة الطاقة والحد من المخلفات في الفنادق إطفاء الأنوار لمدة ساعة في كافة أنحاء العالم ربما لا يحد بشكل كبير الاستهلاك، لكنه يساعد على توصيل رسالة إلى عدد هائل من الجمهور وهنا تكمن . القيمة الحقيقية لساعة الأرض الحملة نجحت في توجيه الاهتمام إلى الأسباب الرئيسية وراء ارتفاع حرارة الأرض وشجعت على موجة جديدة من نشاط المؤسسات وبالتالي تساهم مباشرة في تحقيق الهدف النهائي: المساعدة على حل أزمة المناخ.
 

 

وعندما دقت الساعة 8.30 مساء فإن كل الفنادق التي تحمل الأسماء الأربعة في مجموعة أتش أم أتش، وهي فندق القصر عجمان، فنادق ومنتجعات كورال، فنادق كورب وشقق إيوا الفندقية، غرقت في الظلام لمدة ساعة، تاركة فقط الأضواء الأساسية مضاءة. وقدم الضيوف والعاملون على حد سواء دعما متحمسا للمبادرة.
 

 

ساعة الأرض ينظمها الصندوق العالمي للطبيعة، وقد بدأت باعتبارها حدثا يقام مرة واحدة في سيدني أستراليا عام 2007 ومنذ ذلك الحين ضم إليه أكثر من 7000 مدينة وبلدة في أنحاء العالم.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled