اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

أبوظبي تستضيف المؤتمر والمعرض السنوي الرابع للمطارات الناشئة أبريل المقبل

أبوظبي تستضيف المؤتمر والمعرض السنوي الرابع للمطارات الناشئة أبريل المقبل

 

أبوظبي "المسلة"… تستضيف أبوظبي مؤتمر ومعرض المطارات الناشئة 2014 وذلك يومي التاسع والعاشر من أبريل المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) لبحث التطورات والمستجدات لتطوير وتنمية المطارات الناشئة.

 

ويشارك في المؤتمر والمعرض سلطات الطيران المدني والمطارات والاستشاريون والمقاولون وكبار صناع القرار من أسواق الطيران الناشئة كالشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادي وروسيا – كومنولث الدول المستقلة وكبرى الشركات العالمية الرائدة في صناعة المطارات .

 

ويعد المؤتمر والمعرض السنوي الرابع للمطارات الناشئة منصة مثالية لسلطات الطيران المدني والمطارات للوصول إلى الإستثمارات الأجنبية والتقنيات والمنتجات والخدمات التي هي بأشد الحاجة لها. ومن المتوقع أن يستقطب المعرض أكثر من 20 مطارا من الأسواق الناشئة و200 مندوب دولي و50 عارضا و1200 زائر تجاري من مختلف أنحاء العالم مما يجعله واحدا من الأحداث الأكثر أهمية على صعيد صناعة المطارات والتي ستوفر فرصة لدولة الإمارات العربية المتحدة ولكبرى المطارات العالمية التركيز على مشاريع المطارات الضخمة للأسواق الناشئة وضمان حصتها في السوق .

 

ويناقش المؤتمر تكلفة تنفيذ الخطط الاستراتيجة المقترحة لبناء مطارات جديدة وتطوير وتوسعة المطارات الحالية والتي تبلغ أكثر من 150 مليار دولار أمريكي .

 

وقال راج مينون المدير التنفيذي لشركة أريبيان ريتش التي تنظم هذا الحدث للسنة الرابعة على التوالي لـ وام أن المؤتمر يهدف إلى ربط إدارات مطارات الأسواق الناشئة والتي ترغب في تطوير كامل بنيتها التحتية مع كبرى شركات المطارات العالمية في هذا الحدث .

 

وأضاف أن قائمة المشاركين تشمل سلطة المطارات في الهند ومطارات "جى فى كى" ومطارات "جى إم آر" وسلطة الطيران المدني في نيبال وسلطة المطارات في موزمبيق وسلطة المطارات في تنزانيا وشركة مطارات البحرين ومطار الخرطوم الدولي الجديد ومطار السليمانية الدولي وشركة مطارات عمان والهيئة الاتحادية للمطارات في نيجيريا وميناء دوبي التجاري في جنوب أفريقيا وشركة المطارات المصرية وشركة مطارات الأردن وغيرها.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled