اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة مصر تشارك في المعرض السياحي Travel and Vacation Show بأوتاوا كندا

سياحة مصر تشارك في المعرض السياحي Travel and Vacation Show بأوتاوا كندا

#سياحة_مصر #آثار_مصر #TravelandVacationShow #أوتاوا #كندا #معرض_سياحي #ترويج_سياحي #مصر_في_كندا #معرض_السياحة_بأوتاوا #الهيئة_المصرية_للتنشيط_السياحي #مصر_السياحية #زيارة_مصر

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

©© شاركت وزارة السياحة والآثار ممثلة في تنشيط سياحة مصر في المعرض السياحي الدولي Travel and Vacation Show والذي أُقيمت فعالياته على مدار يومي 6 و7 أبريل الجاري بالعاصمة الكندية أوتاوا.

 

 

فرصة جيدة للقاء منظمي الرحلات وممثلي شركات السياحة المختلفة للترويج للمقصد السياحي المصري

 

وافتتح الجناح المصري السفير أحمد حافظ سفير مصر بكندا، بحضور ” وائل منصور ” مدير وحدة أمريكا الشمالية بالإدارة المركزية للمكاتب السياحية بهيئة تنشيط السياحة .

 

 

معرض مهني

ومن جانبه، أكد “ عمرو القاضي ” الرئيس التنفيذي للهيئة أهمية المشاركة في هذا المعرض حيث يعد أهم معرض مهني يُقام في السوق الكندي مما يعد فرصة جيدة للقاء منظمي الرحلات وممثلي شركات السياحة المختلفة للترويج للمقصد السياحي المصري وما يتمتع به من مقومات سياحية متنوعة، مشيراً إلى أن السوق الكندي يعد أحد أهم الأسواق السياحية التي تستهدفها الوزارة.

 

 

سبل تعزيز التعاون

وأشار وائل منصور أنه تم خلال المشاركة في المعرض عقد عدد من اللقاءات المهنية مع منظمي الرحلات ومسئولي شركات السياحة العاملة في السوق الكندي وذلك لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك لجذب مزيد من الحركة السياحية الوافدة من السوق الكندي إلى مصر .

 

تم افتتاح المعرض أمس بحضور سفراء الدول المشاركة

 

كما تناولت الحديث عن أبرز المستجدات والتطورات التي تشهدها صناعة السياحة في مصر .

 

 

بالإضافة إلى استعراض المقومات والأنماط والمنتجات السياحية التي يتمتع بها المقصد السياحي المصري والأماكن السياحية والأثرية التي يذخر بها.

 

والأنشطة السياحية التي يمكن ممارستها خلال الزيارة مما يجعل تجربة السائح أكثر ثراء ومتعة.

 

 

جدير بالذكر أنه تم افتتاح المعرض أمس بحضور سفراء الدول المشاركة بالإضافة إلى حضور شخصيات حكومية وسياسية وبرلمانية بحسب بيان صحفي .

 

١٥٠ عارض

وشارك بالمعرض أكثر من ١٥٠ عارض يمثلون ٥٠ دولة بالإضافة إلى المقاطعات الكندية والشركات المحلية ، كما زار المعرض أكثر من ٣٥ ألف زائر وحظى بتغطية إعلامية واسعة.

على جوجل نيوز

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled