اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق بأبوظبى تشارك في بورصة برلين للسفر

المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق بأبوظبى تشارك في بورصة برلين للسفر

 

ابوظبي "المسلة"… اعلنت المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق مشاركتها في معرض "بورصة السفر العالمية" الذي يقام في العاصمة الالمانية برلين في الفترة من 5 إلى 9 مارس 2014 وذلك تحت مظلة جناح هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

وقالت ريما الرواس مديرة التسويق في مجموعة فنادق دانات التابعة للمؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق بهذه المناسبة لـ وام :" ان مشاركة وفد المؤسسة في معرض "بورصة السفر العالمية" يكتسب اهمية كبيرة للاسهام في تنشيط السياحة والسفر في إمارة ابوظبي حيث يعتزم وفد دانات و المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق عرض مجموعة من الخدمات والمنتجات السياحية التي تقدمها سلسلة " فنادق ومنتجعات دانات" التي تديرها المؤسسة في إمارة ابوظبي.

وتستعد سلسلة " فنادق ومنتجعات دانات " المشاركة في معرض "بورصة السفر العالمية" لطرح عروض ترويجية للعطلات لموسم الربيع القادم والتي تتضمن الجولات السياحية ورحلات السفاري وخدمات الضيافة والترفيه في امارة ابوظبي .

وأكدت الرواس على أهمية التعاون مع هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة في تعزيز الوعي بالإمارة كوجهة سياحية مفضلة في ألمانيا أكبر أسواق السياحة الخارجية في أوروبا.

وذكرت أن فنادق و منتجعات دانات تسعى عبر المشاركة في "بورصة برلين العالمية"إلى تسليط الضوء على المنتجات ومنشآت الضيافة والخدمات الراقية أمام وكلاء صناعة السياحة والسفر في أوروبا والعالم. وشددت على حرص فنادق و منتجعات دانات على التواصل مع شركات السفر ومنظمي الجولات السياحية والزوار من ألمانيا لتعريفهم بالمعالم السياحية في إمارة أبوظبي .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled