اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أكور توقع عقد شراكة مع “مجموعة العيسائي” لتطوير سلسلة فنادق “إيبيس” بالسعودية

أكور توقع عقد شراكة مع "مجموعة العيسائي" لتطوير سلسلة فنادق "إيبيس" بالسعودية

الرياض "المسلة"… عقدت "أكور الشرق الأوسط"، المجموعة الرائدة بتشغيل الفنادق في المنطقة، شراكة استراتيجية مع "مجموعة العيسائي" السعودية التي تضم أكثرمن 60 شركة حول العالم، بهدف تطوير ما لا يقل عن 10 فنادق جديدة في مختلف أرجاء المملكة بحلول العام 2018.

وقد تم توقيع الاتفاق مؤخراً، في المقرّ الرئيس لـ"أكور" في العاصمة الفرنسية باريس بين الرئيس والمدير التنفيذي لـ"مجموعة أكور"، سيباستيان بازان، والشيخ محمد عمر قاسم العيسائي، الرئيس التنفيذي لـ"مجموعة العيسائي".

 

وتبع هذا الاتفاق توقيع عقود الادارة والتشغيل في مدينة جدة في 17 ديسمبر 2013 لأول ثلاثة فنادق "إيبيس" في مواقع رئيسة بارزة في كل من مدينتي الرياض وجدّة.

 

– فندقا "إيبيس جدّة, الأول يضم200غرفة فندقية والثاني 300 غرفة فندقية.

– فندق "إيبيس الرياض، ويضم 194 غرفة فندقية.

وقال الشيخ محمد عمر قاسم العيسائي، الرئيس التنفيذي لـ"مجموعة العيسائي" : نحن فخورون جداً بإقامة هذه الشراكة الإستراتيجية مع "مجموعة أكور" لتطوير سلسلة فنادق "إيبيس" الاقتصادية في السعودية، وهذا يتماشى مع إستراتيجية مجموعتنا التي تركّز على الاستثمار في المملكة وتوفير خدمات عالية الجودة وفق أرقى المعايير العالمية لصالح العملاء بأسعار منافسة جداً.

 

وتُعدّ "إيبيس" العلامة الرائدة والأبرز عالمياً للفنادق الاقتصادية ضمن "مجموعة أكور" واكتسبت شهرة واسعة في مختلف أنحاء العالم عبر تقديم خدمات ممتازة بأسعار منافسة جداً، وهي العلامة الفندقية الأولى في أوروبا التي تحصل على شهادة "9001 ISO "، كما تم منح كافة فنادق "إيبيس" الموجودة في الشرق الأوسط شهادة "9001ISO ".

 

إضافة إلى الأسعار الميسرة ، تضمن "إيبيس" عبر معايير الجودة العالية التي تعتمدها تمتّع الضيوف بإقامة مريحة في فنادقها من دون أي متاعب.

 

وتشكّل ضمانة "إيبيس" لتوفير الخدمة خلال 15 دقيقة دليلاً على الالتزام القوي بالجودة العالية.

 

وفي حال تقدّم العميل بطلب أو شكوى لحل أي مشكلة يواجهها، وكانت هذه المشكلة من ضمن مسؤوليات الفندق، فإن فريق العمل يلتزم وفق هذه الضمانة بإيجاد حل ملائم خلال مدّة أقصاها 15 دقيقة، وذلك على مدار الساعة في كافة أيام الأسبوع. وإن لم يتم حل المشكلة، تكون إقامة العميل في الفندق مجانية.

 

من جهته، قال كريستوف لانديه، المدير العام لـ"أكور الشرق الأوسط": يُعتبَر الشرق الأوسط وخاصة المملكة العربية السعودية، سوقاً رئيسياً لدى مجموعة "أكور" لتحقيق النمو المطلوب، وذلك من خلال الدعم الذي تحصل عليه عبر شراكات إستراتيجية مع مجموعة من المستثمرين الرئيسيين ضمن القطاع الفندقي.

 

وتابع: إن "مجموعة العيسائي تشاركنا الرؤيا والطموح لتطوير السلسلة" الفندقية في المملكة وفق المعايير العالمية والتي تتميّز بتوفير مستويات عالية جداً من الراحة بأسعار معقولة لصالح العملاء، وكل هذا بفضل ما تتمتّع به علامة "إيبيس" الفندقية من مزايا رائعة ضمن هذا المجال.

 

وأَطلق أول فندق لشبكة "إيبيس" في السعودية في شهر ديسمبر 2012 في مدينة الرياض. و الثاني "إيبيس ينبع" المقرر افتتاحه في الفصل الأول من العام2014، تمكّنت العلامة الفندقية من تحقيق نجاح ملفت في السوق السعودي. تهدف "أكور" إلى تعزيز مكانتها في المملكة عبر السعي مستقبلاً لتطوير ما بين 30 و40 فندق "إيبيس".

 

وختم لانديه: عبر هذا التطوّر الحاصل ضمن شبكة "إيبيس"، تؤكّد "أكور" على موقعها الريادي في المنطقة ضمن هذه الفئة الفندقية والتي اكتسبتها منذ افتتاح فندق إيبيس "مركز دبي التجاري العالمي" في عام 2003.

 

وتشكّل البساطة والراحة والمواصفات الموحّدة والخدمات المتكاملة من خدمات الطعام والشراب أبرز ميّزات نجاح "إيبيس". وتسهم هذه المزايا بقوّة في إرضاء العملاء وترسيخ المكانة المرموقة لتلك العلامة التجارة.

 

تضم شبكة "أكور الشرق الأوسط" حالياً60 فندقاً تحتوي على أكثر من 14500 غرفة فندقية (حتى 31/12/2013) في المنطقة, شاملة 12 فندق "إيبيس" مع نحو 3000 غرفة فندقية. ويتم حالياً تطوير 11 فندق "إيبيس" تضم 2723 غرفة فندقية في مختلف أنحاء الشرق الأوسط.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled