اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مهرجان الجنادرية يفتح أبوابه للعوائل 8 ساعات يومياً لمدة أسبوعين

مهرجان الجنادرية يفتح أبوابه للعوائل 8 ساعات يومياً لمدة أسبوعين

الرياض "المسلة"… بدأت الجنادرية، أمس، في استقبال الأسر والعائلات وسط منظومة متكاملة من الخدمات والتنظيم وتيسير حركتهم وتنقلاتهم بين مواقع المهرجان بكل مرونة وسهولة وسط تعاون مختلف الجهات والقطاعات المشاركة وإشراف مباشر من إدارة المهرجان.

وقال سعود الرومي، مدير عام المهرجان لـ الاقتصادية، أن الزيارة ستكون من الساعة الرابعة عصراً إلى 12 مساءً وتمتد 13 يوماً، منوهاً بضرورة تقيد الجميع بالإجراءات والأنظمة والتعليمات لكي يحقق المهرجان أهدافه في تقديم وطرح ما تستهويه الأسر حيال التراث والموروثات الشعبية التي تتميز بها مناطق ومحافظات المملكة المختلفة.

وأشار إلى أن الفترة الصباحية تم تخصيصها لزيارات المدارس والاطلاع على ما يحويه من تراث الآباء والأجداد، مؤكداً سعى المهرجان كل عام لطرح ما هو جديد ومفيد.

من جانبه، أوضح اللواء عبدالرحمن بن عبدالله الزامل، قائد أمن وحدة وحراسة معسكر الجنادرية، أن فترة استقبال المهرجان للرجال قد انتهت، أمس، بعد أن توافد أكثر من 500 ألف زائر على أرض المهرجان اطلعوا على الموروث الشعبي وتراث المملكة المتنوع إلى جانب الاستفادة من الخدمات التي وفرتها وزارة الحرس الوطني ممثلة في إدارة المهرجان ولجانه العاملة وخدمات الجهات الحكومية الأخرى المشاركة من الوزارات والهيئات والمؤسسات الخدمية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled