اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

كميل يدعو إلى إعتماد طولكرم محافظة سياحية لعام 2014

كميل يدعو إلى إعتماد طولكرم محافظة سياحية لعام 2014

 

طولكرم "المسلة" … دعا محافظ طولكرم اللواء عبد الله كميل إلى إعتماد طولكرم محافظة سياحية لعام 2014 مشدداً على ضرورة تقديم التسهيلات للمسثمرين في مجال السياحة من أجل جلب الإستثمار السياسي للمحافظة خاصة أنها نجحت في مجال السياحة الداخلية.

وقال كميل خلال لقاء مع وكيل وزارة السياحة والأثار حمدان طه والوفد المرافق له إن من الضروري تشجيع المشاريع السياحية في المحافظة وذلك ضمن حالة من التكامل مع باقي المحافظات خاصة أن طولكرم نجحت في جلب السياحة الداخلية.

ودعا كميل إلى الاهتمام بترميم المنازل القديمة لأجل الحفاظ على هذا الإرث التاريخي الذي تتميز به محافظة طولكرم، مشددا في الوقت ذاته على التعاون مع وزارة السياحة والأثار لتقديم خطط مستقبلية بالتنسيق مع المحافظة، املاً في الوصول إلى تنمية السياحة.

وبدوره، قال وكيل وزارة السياحة والأثار طه ان محافظة طولكرم ضربت مثلا في التنمية السياحية حيث إستطاعت أن تشق طريقها من خلال المبادرة والإجتهاد حيث عملت على تنمية المقدرات السياحية فيما نفذت الوزارة العديد من عمليات الترميم.

وأضاف طه لـ تلفزيون الفجر الجديد أن محافظة طولكرم باتت مركزاً للإستجمام والترفيه ومركزاً قوياً للسياحة الداخلية، حيث يمكن البناء على نموذج طولكرم وتقديمه للمحافظات الأخرى وذلك ياتي ضمن مفهوم السياحة المستدامة التي تطبقها الوزارة من خلال عملية الترويج السياحي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled