اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

أورنج الاردن المزود الحصري لـ مجموعة فنادق الماريوت

أورنج الاردن المزود الحصري لـ مجموعة فنادق الماريوت

 

عمان "المسلة" … وقعت أورنج الأردن مؤخراً اتفاقية شراكة مع شركة مجموعة الفنادق العربية (الماريوت)، تقدم بموجبها للشركة مجموعة من حلول الأعمال المتكاملة والمتضمنة حلول الربط الانترنت وخدمات الهاتف الخلوي على عرض حزم " الأعمال المثالي" UBL

وقع الاتفاقية عن الأردن، رئيسها التنفيذي جان فرانسوا توما، فيما وقعها عن شركة مجموعة الفنادق العربية (الماريوت) المدير التنفيذي بسام معايعه .

وقال توما لـ خبرني أن هذه الشراكة تجسد التزام  الأردن بدعم كافة القطاعات الخدمية وتحسين بنيتها التحتية من خلال تزويدها بحلول وخدمات اتصالات متطورة وذات جودة عالية، ومصممة وفقاً لأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا.

وأكد سامي سميرات نائب الرئيس التنفيذي ل  الاردن / الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية لخدمات نقل البيانات ان خدمات قطاع الأعمال التي تطلقها الشركة تأتي في إطار مساعيها لمساعدة زبائنها من المؤسسات المحلية على تطوير أعمالهم بمنحهم الأدوات اللازمة لتعزيز التواصل بين الموظفين والدوائر والمكاتب الإدارية والعمليات الميدانية لديهم، مما يخفض النفقات خاصة تلك المتعلقة بتبادل البيانات، ويرفع مستوى الأداء والمساهمة في الناتج الوطني.

ومن جانبه أعرب معايعه عن سعادته لتوقيع الاتفاقية، وقال: "نتطلع في شركة مجموعة الفنادق العربية ) الماريوت) قدماً نحو علاقة مثمرة مع  الأردن التي وقع اختيارنا عليها لسجلها الحافل ولتميزها بما تقدمه لزبائنها من خدمات وعروض متكاملة ومتماشية مع أرقى معايير صناعة الاتصالات في العالم. ونحن نعول على خدمات وحلول التي ستزودنا بها لكافة فروعنا للارتقاء بأعمالنا."

يذكر بأن الأردن تعمل على تقديم باقة واسعة من حلول وخدمات الاتصالات المتكاملة للأعمال التجارية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من القطاعين العام والخاص ضمن أعلى مستويات الجودة والكفاءة. وتحرص  الأردن على التنويع المستمر في باقة خدماتها لمواكبة احتياجات زبائنها المتنامية والمتغيرة، ومنحهم ميزات متفردة تسهل حياتهم وأعمالهم اليومية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled