اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزارة الطيران تقرر مد مبادرة مصر فى قلوبنا الى 22 فبراير الجارى

وزارة الطيران تقرر مد مبادرة مصر فى قلوبنا الى 22 فبراير الجارى

 

القاهرة "المسلة"… قررت وزارتا الطيران والسياحة اليوم الاثنين مد مبادرة "مصر فى قلوبنا" حتى 22 فبراير الحالي , بهدف تنشيط السياحة الداخلية ودعم القطاع السياحي بمحافظتي الأقصر وأسوان خلال أجازة نصف العام , حتى يتسنى للمواطنين الاستفادة من العرض والتمتع برحلات إلى مدن الجذب السياحي بجنوب مصر .. صرح بذلك المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدني.

 

وقال لـ أ ش أ أن تلك المبادرة هى واحدة من ضمن عدة مبادرات تقدمها وزارتي الطيران والسياحة من أجل دفع عجلة التنمية , ومساندة القطاع السياحي و العاملين به , مؤكدا على أن الوزارة تقدم كافة الإمكانيات وعلى أتم الاستعداد للمشاركة في كل ما يفيد المواطن ويسهم في عودة حركة السياحة لسابق عهدها وعودة السائحين العرب والأجانب , أضاف سوف يتبع تلك المبادرة عدة عروض أخرى تشمل رحلات اليوم الواحد , وعطلات نهاية الأسبوع والأجازات الرسمية سيعلن عنها قريبا .

 

يذكر أن كلا من وزارتي الطيران المدني والسياحة قامتا بإطلاق مبادرة "مصر في قلوبنا" فى يناير الماضي بالتعاون المشترك بين هيئة تنشيط السياحة ومصر للطيران وشركة سمارت للطيران ومصر للسياحة , والعديد من الفنادق وفقا للسياسات التي تتبناها كل من وزارتي الطيران والسياحة لتشجيع السياحة بوجه عام .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled