اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الإمارات تضيف رحلة جديدة على خط دبى – لوس أنجلوس

 

دبي "المسلة" ….. أعلنت طيران الإمارات اضافة رحلة جديدة إلى خط دبي – لوس أنجلوس مع إطلاق خدمة يومية ثانية بطائرات الإيرباص / إ 380 / A380 إلى مطار لوس أنجلوس الدولي .

 

و انضمت فيينا إلى شبكة خطوط طيران الإمارات التي تخدمها طائرات الإيرباص ذات الطابقين وبدأت الناقلة خدمة إحدى رحلتيها اليوميتين بين دبي والعاصمة النمساوية بهذا الطراز من الطائرات الحديثة.

 

ووصلت الرحلة المنتظمة الجديدة "ئي كيه 217" إلى مطار لوس أنجلوس ام سالاول بطائرة إيرباص A380 تحمل على هيكلها الخارجي ملصقا عملاقا لفريق "لوس أنجلوس دودجرز" لكرة القدم الأميركية الذي ترعاه طيران الإمارات.

 

وقال روب غيرني نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الأميركتين إنه يمكن لعملاء طيران الامارات المسافرين من دبي مواصلة رحلاتهم بعد وصولهم إلى لوس أنجلوس مع شركائها فيرجن أميركا أو ألاسكا إيرلاينز إلى مدن عدة في شمال أميركا مثل يوجين وماموث ليكس ومونتيري وبورتلاند وسانتا روزا وغوادالاغارا ولاس فيغاس وفورت لودرديل وكانكون وغيرها مستعرضا الامتيازات التى توفرها هذه الرحلة.

 

وفي تطور آخر انضمت فيينا يوم الأول من يوليو إلى قائمة المحطات التي تخدمها طيران الإمارات بطائرات الإيرباص /إ380 / A380 وأصبحت أول ناقلة تخدم العاصمة النمساوية بهذا الطراز من الطائرات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled