Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط السعودية تطلق رحلاتها المباشرة الى مانشستر ابريل المقبل

الخطوط السعودية تطلق رحلاتها المباشرة الى مانشستر ابريل المقبل

 

جدة "تالمسلة"…. تبدأ الخطوط السعودية اعتباراً من يوم الثلاثاء1جمادى الآخرة1435هـ الموافق1إبريل2014م تشغيل رحلات مباشرة أيامالأحد والثلاثاء والخميس من جدةإلى مانشسترذهاباً وعودة،حيث خصصت طائراتبوينج(B777-300ER) للتشغيل على هذا القطاع وذلك في إطار حرص»السعودية»على تشغيل رحلات مباشرة بين المملكة ومختلف المدن الأوروبية باستخدام طائرات الأسطول الجديد.

 

وأوضح مساعد مدير عام الخطوط السعودية التنفيذي للعلاقات العامة عبدالله بن مشببالأجهر أن انضمام محطةمانشسترلشبكة «السعودية» الدولية المباشرة هي خطوة ضمن العديد من الخطوات المستقبلية التي تسعى «السعودية» لتنفيذها فيإطار التوسع الذي تشهده شبكة رحلاتها الدولية وعزمها على زيادة حصتها من سوق السفر والسياحة بين الشرق والغرب وفتح أسواق جديدة تلبي رغبات المسافرين.

 

 مشيراً إلى أن سياسة الخطوط السعودية لا تقتصر على مجرد تسيير رحلات حول العالم بل الاختيار الدقيق لكل وجهه وتنفيذ برنامج واسع لتعزيز التعاون سواء على المستوى السياحي أو التجاري أو الاقتصادي بشكل عام.

 

وأضاف الأجهر أنرحلاتمانشسترالمباشرة تعتبر خطوة جديدة لتوسعة شبكة محطات «السعودية» الدولية وبالذاتما يتعلق بالرحلاتإلى الوجهات الأوروبية، نظراً لما تتمتع بهاالمناطقالبريطانية من جذب سياحي عالميإضافةًإلى العلاقات المتميزة التي تربط المملكة العربية السعوديةوالمملكة المتحدةفي مختلف المجالات الثقافية والسياحية والاقتصادية الأمر الذي سوف يساهم في نمو رحلات «السعودية» إلىبريطانياوالعكس نظراًلإقبال الكثير من الركاب ورجال الأعمالعلىالسفربين البلدينإضافة إلى وجود جالية عربية وإسلامية تعيش فيبريطا نياترغب دائما السفر إلى المملكة لأداء مناسك الحج والعمرةعلاوةً علىخدمة أبناء الوطن المبتعثين بمختلف الجامعات والمعاهد البريطانية .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله