اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصر تستضيف المؤتمر السنوى لجمعية وكالات السفر والسياحة المكسيكية اكتوبر القادم

مصر تستضيف المؤتمر السنوى لجمعية وكالات السفر والسياحة المكسيكية اكتوبر القادم

القاهرة "المسلة"…. عقد السفير ناصر حمدي رئيس هيئة تنشيط السياحة اتفاقا مع وزير سياحة المكسيك على توقيع اتفاقية توأمة بين مدينتي القاهرة ونيوميكسيكو، وكذلك بين مدينتي تتوكان والجيزة.

 

جاء ذلك خلال الزيارة التى يقوم بها حمدى حاليا لدولة المكيسيك برفقة وفد سياحي مصري رفيع المستوى يضم الدكتور زاهي حواس ورؤساء الاتحادات السياحية في إطار جهود الهيئة المتواصلة لاستعادة المقصد السياحي المصري لمكانته وفتح أسواق جديدة.

وأعلن رئيس هيئة تنشيط السياحة أنه تم أيضا الاتفاق مع رئيس جمعية وكالات السفر والسياحة المكسيكية على إقامة المؤتمر السنوي الخاص بالجمعية، ولأول مرة في الشرق الأوسط بالعاصمة المصرية خلال شهر أكتوبر 2014، وبحضور 80 شخصية مكسيكية من المهتمين بالمقصد السياحي المصري على أن يتخلل انعقاد المؤتمر تنظيم عدة رحلات للتوعية والتعريف بالمنتجات السياحية المتنوعة بالمقصد السياحي المصري؛ ولنقل صورة واقعية عن مصر تؤكد أمان المقصد.

 

وأوضح أنه تم أيضا الاتفاق على تنظيم رحلات تعريفية بالمقصد المصري، سوف يتم فيها دعوة أهم منظمي الرحلات المكسيكيين أصحاب سابقة الأعمال بالمقصد المصرى والشرق الأوسط، وكذا المهتمون من منظمي الرحلات بنفس المقصد، مشيرا إلى أنه سيتم تنظيم أسبوع ثقافي مصري مكسيكي يقام في العاصمة المكسيكية وآخر مماثل يقام في القاهرة بمشاركة الفرق الفنية والفقرات التعريفية لثقافة وتراث البلاد.

 

وأضاف أن الجانبين المصرى والمكسيكى قد بحثا موضوع خطوط الطيران التي يمكنها القيام بنقل السائحين المكسيكيين إلى مصر، وتم طرح أسماء بعض الشركات ليتم الاتفاق على أحدها لاحقا لتنفيذ تلك الرحلات، فيما تم الاتفاق كذلك على إطلاق حملات إعلانية مشتركة عن طريق المجلات والنشرات السياحية فى المكسيك.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled