اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة عجمان في بورصة برلين للسياحة والسفر 2024 تختم مشاركتها بنجاح

سياحة عجمان في بورصة برلين للسياحة والسفر 2024 تختم مشاركتها بنجاح

 

 

 

 

 

#عجمان #سياحة #معرض_برلين #تنمية_سياحية #ترويج_سياحي #تجارة #ثقافة #تراث #نجاح #استدامة #تطوير #استثمارات #ضيافة #تجارب_سياحية #روابط_سياحية #اقتصاد  #زوار #تجارب_استثنائية #سياحة_عجمان

 

 

بوابة السياحة العربية

©© اختتمت سياحة عجماندائرة التنمية السياحية مشاركتها بنجاح في بورصة برلين للسياحة والسفر 2024، الذي أقيم في العاصمة الألمانية برلين من 5 إلى 7 مارس الحالي ، حيث قدمت الدائرة عرضًا متميزًا لمقوماتها السياحية والثقافية.

 

 




وتعكس مشاركة عجمان في هذا الحدث التزامها الراسخ تجاه تطوير القطاع السياحي، حيث شهدت المنصة إقبالًا من رواد قطاع #السياحة_والسفر ومنظمي الرحلات من مختلف أنحاء العالم .. ويأتي هذا الإنجاز في ظل تحقيق سياحة عجمان نموًا بنسبة 11٪ في الإيرادات وزيادة بنسبة في معدل الإشغال خلال العام الماضي.


فرصة لتسليط الضوء

وصرّح محمود خليل الهاشمي، مدير عام دائرة التنمية السياحية ، بأن النجاح الباهر الذي حققته سياحة عجمان في معرض بورصة برلين للسياحة والسفر 2024 يعكس الجهود المبذولة والالتزام الراسخ تجاه تعزيز القطاع السياحي في الإمارة.

وقال الهاشمي: “تعتبر مشاركتنا الفعّالة في هذا الحدث الدولي البارز فرصة لتسليط الضوء على الثقافة الفريدة والتراث الغني لعجمان، مما يعزز جاذبيتها كوجهة سياحية.”

 

تعزيز مكانة عجمان السياحية

وفي إطار تفعيل التواصل الدولي، أكد : “تتطلع إمارة عجمان إلى مستقبل واعد ومزيد من التطور، مع التركيز على الاستدامة وتحقيق المزيد من النجاحات في قطاع السياحة.” وأضاف: “نحن ملتزمون بتعزيز مكانة عجمان كواحدة من أبرز وجهات السفر في المنطقة، مستفيدين من التنوع الثقافي والموروث التاريخي الفريد الذي تتمتع به الإمارة.”

 

 

تجارب سياحية وثقافية

وفي إطار مشاركتها في المعرض، قدّمت #سياحة_عجمان #تجارب_سياحية وثقافية شاملة، بارزةً معالمها السياحية والثقافية المتنوعة، مع التركيز على تعزيز التبادل الثقافي وبناء شراكات عالمية وتعزيز #الروابط_السياحية …

 

 

كما تخلل المعرض اجتماعات مع الشركاء للارتقاء بالتجارب السياحية والوفود من الهيئات والدوائر وممثلي السفارات.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled