اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الطيران المدني يستضيف اليوم ” الاثنين ” الاجتماع الثالث لمجموعة السلامة الجوية لاقليم الشرق الاوسط

الطيران المدني يستضيف اليوم " الاثنين " الاجتماع الثالث لمجموعة السلامة الجوية لاقليم الشرق الاوسط

 

 االقاهرة – المسلة – صالة التحرير –  تستضيف الادارة العامة للطيران المدني صباح اليوم الاجتماع الثالث لمجموعة السلامة الجوية لاقليم دول الشرق الاوسط تحت رعاية واشراف منظمة الطيران المدني الدولي (الايكاو) الذي يستهدف بحث سبل تعزيز السلامة الجوية الدولية في المنطقة.

وقال مدير ادارة سلامة الطيران في الادارة العامة للطيران المدني فالح العنزي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان هذا الاجتماع سيسلط الضوء على اخر التطورات في مجال السلامة الجوية واستعراض عدد من الموضوعات المهمة المتعلقة بسلامة الطيران المدني في اقليم منطقة الشرق الاوسط مثل مناقشة خطة السلامة الجوية لدول الاقليم وسبل تطوير الخطط المستقبلية.

واضاف العنزي ان الاجتماع سيناقش ايضا استراتيجية متابعة تطبيق اجراءات السلامة الجوية لدول المنطقة واستعراض نتائج عمل مجموعة السلامة لاقليم دول الشرق الاوسط وانشطتها الحالية والمستقبلية وبرامجها فيما يتعلق بورش العمل والتدريب في هذا المجال الحيوي.

وافاد بان الاجتماع سيحضره ممثلون عن هيئات الطيران المدني والسلامة الجوية بدول المنطقة ومسؤولون من منظمة الطيران المدني الدولي (الايكاو) وممثلون عن الهيئات الدولية والاقليمية المتخصصة بالسلامة الجوية ومصنعو الطائرات وخبراء متخصصون بهذا المجال.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled