اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

السياحة المصرية تطلق حملة ترويجية وتسويقية وتنشيطية فى أمريكا اللاتينية

السياحة المصرية تطلق حملة ترويجية وتسويقية وتنشيطية فى أمريكا اللاتينية

القاهرة "المسلة" سعيد جمال الدين …. أعلن أحمد شكرى وكيل الوزارة رئيس قطاع السياحة الدولية بالهيئة العامة للتنشيط السياحى المصرية إنتهاء الهيئة من وضع خطة إعلامية تسويقية ترويجية تنشيطية للسياحة المصرية فى دول أمريكا اللاتينية وأهمها ) المكسيك والأرجنتين( وهى من الأسواق الواعدة بهدف جذب المزيد من السائحين لزيارة مصر خلال الفترة المقبلة .

قال شكرى أن الهيئة وفى إطار دورها لتنشيط للسياحة المصرية بالخارج وعبر إعلان العديد من الدول الأوربية ودول أمريكا اللاتينية برفع الحظر عن زيارة مصر والتى نجحت وزارتى السياحة والخارجية فى التوصل إلى هذه القرارات بالتعاون مع وزارتى الخارجية والسياحة فى هذه الدول فقد بادرت الهيئة بالإعلان عن هذه الحملة فى دول أمريكا اللاتينية ،معرباً عن أمله فى أن تلقى هذه الحملة تجاوباً مع منظمى الرحلات ووكالات السفر والسياحة بهذه الدول .

أكد رئيس قطاع السياحة الدولية أن الهيئة وعبر مكاتبها المنتشرة فى أنحاء العالم قامت بدراسة وافية لهذه الأسواق والتعرف على متطلباتها ، مشيراً إلى أن الهيئة بصدد تنظيم زيارة سياحية إلى المكسيك خلال الأسبوع الأخير من يناير الجارى يشارك فيها الخبير السياحى إلهامى الزيات رئيس إتحاد الغرف السياحية ، والخبير الأثر العالمى الدكتور زاهى حواس وزير الأثار الأسبق وعدد من رؤساء الغرف السياحية والشركات وممثلى قطاع الطيران.

أشار أحمد شكرى إلى أن الوفد المصرى سيقوم بعقد لقاءات مكثفة مع منظمى الرحلات المكسيكيين ووسائل الإعلام للحديث عن المقصد المصرى السياحى، علاوة على محاضرات لعالم المصريات الكبير الدكتور زاهى حواس للحديث عن أوجه التشابه بين حضارة المايا والحضارة الفرعونية.

واختتم وكيل الوزارة رئيس قطاع السياحة الدولية بالهيئة العامة للتنشيط السياحى تصريحه قائلاً أن معدل إنفاق السائح القادم من أمريكا الجنوبية يصل إلى 1000 دولار يوميا وهو معدل إنفاق مرتفع أسوة بالجنسيات الأخرى، مشيرا إلى أن الحركة السياحية اللاتينية إلى مصر سوف تتضاعف بحلول عام 2015،وكاشفاً عن نية وزارة السياحة إلى الإعلان عن تدشين خطوط طيران مباشرة بين دول أمريكا اللاتينية والقاهرة، وذلك لتسهيل توافد السائحين إلى مصر، حيث تحتاج الرحلة الطويلة إلى خطوط مباشرة ومكثفة لنقل اكبر عدد ممكن من السائحين بدلاً من الإعتماد على خطوط الطيران الأجنبية .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled