اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

نائب وزير السياحة المصري تلتقي بمسؤولين صينيين في القاهرة

#التعاون_المصري_الصيني #السياحة_والثقافة #الاستثمار_السياحي #التبادل_الثقافي #ترويج_سياحي#التعاون_المصري_الصيني #السياحة_والثقافة_المصرية_الصينية  #الترويج_السياحي_لمصر_في_الصين #الشراكة_الاستراتيجية_بين_مصر_والصين #تعزيز_العلاقات_السياحي

 

 

 

بوابة السياحة العربية

القاهرة – نائب وزير السياحة والآثار لشؤون السياحة، “غادة شلبي”، تستقبل سكرتير الحزب الشيوعي الصيني بمقاطعة خوبي الصينية، “ني يوفينج”، وذلك في إطار زيارته الرسمية لمصر.

عدد من مسئولي السفارة، وممثلين عن الهيئة الاقتصادية لقناة السويس

وشارك في حضور اللقاء عدد من مسئولي السفارة، وممثلين عن الهيئة الاقتصادية لقناة السويس.

خلال اللقاء، تم التأكيد على أهمية التعاون الثنائي بين مصر والصين في مختلف المجالات، خاصة في السياحة والآثار.

 

السوق الصيني

وأكدت “شلبي” أيضاً على أهمية السوق الصيني حيث يعد أحد أهم الأسواق السياحية التي تستهدفها #السياحة_المصرية ، مشيرة إلى زيادة أعداد السائحين الصينين الوافدين لمصر خلال عام 2023 بنسبة 254% مقارنة بعام 2022.

 

 

وأشارت إلى المعرض الأثري المؤقت المقرر إقامته بمتحف شنغهاى بالصين في يوليو المقبل بعنوان (قمة الهرم.. حضارة مصر القديمة) والذي من شأنه أن يساهم في تعريف الصينين بشكل أكبر بالتاريخ والحضارة المصرية القديمة .

 

تسهيل التأشيرات

وتم استعراض الإجراءات التي تتخذها مصر لجذب السياح الصينيين، بما في ذلك تسهيلات الحصول على #التأشيرات وتعزيز الرحلات الجوية بين البلدين.

 

 

فرص الاستثمار في القطاع السياحي

أيضًا، تم مناقشة فرص الاستثمار في القطاع السياحي، مع التركيز على إنشاء مشاريع فندقية وتعزيز التبادل الثقافي بين البلدين.

 

حفل ترويجي

 

الترويج السياحي

وفي إطار الترويج السياحي، تم الاتفاق على فتح حوار حول إمكانية إقامة علاقات توأمة بين مقاطعة خوبي الصينية وإحدى المحافظات السياحية المصرية، بهدف #تعزيز_السياحة بين البلدين.

 

عروض فنية وثقافية

اللقاء جاء على هامش حفل ترويجي نظمته سفارة الصين في مصر للتعريف بمقاطعة خوبي الصينية، وقد شارك فيه عدد من المسؤولين المصريين والصينيين، بالإضافة إلى عروض فنية وثقافية من البلدين.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled