اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

جوي عياد: 2014 عام العمل والحب والصحة لمواليد الجوزاء الانفعالات والأحاسيس والعواطف للدلو الحظ من نصيب الميزان

جوي عياد: 2014 عام العمل والحب والصحة لمواليد الجوزاء الانفعالات والأحاسيس والعواطف للدلو الحظ من نصيب الميزان

 

القاهرة "ادارة التحرير" …أكدت جوى عياد ملكة التنبؤات، أن حركة الأبراج والكواكب خلال العام الجديد تحمل أنباءً جيدة لمواليد برج الجوزاء من استمتاعهم بحياة هادئة وناعمة ومتوازنة، حيث نجد مواليد هذا البرج لديهم المزيد من النشاط والحيوية دون عوائق أو موانع في العام الجديد.

 

وأضافت أن مواليد الجوزاء متسرعين، وعليهم التفكير أكثر من مرة قبل اتخاذ القرارات، وأن والوقت مناسب لمشاريعهم وتكوينهم ثروة دون جهد وستتولد لديهم طاقة إيجابية طوال العام، مؤكدة أن عليهم عدم التفكير في الماضى حتى لا يجلبوا لأنفسكم المشاكل.

 

وقالت جوى إن مواليد الجوزاء سيكونوا أحرار في مجال العمل بعيد عن المضايقات وسيحققون نجاحا باهرا يثنى عليه الكثيرون.

 

أما عن العاطفة فهم سيكونوا في حالة حب مميزة وسيكونوا متحكمين في اختيار شريك الحياة ومسيطرين على الحبيب، وهنا لابد للمتزوجين الاهتمام بالشريك حتى لا يضيع منهم، أما غير المتزوجين سيكون هذا العام عام الاستماع لنداء القلب، وعلى مستوى المال سيحقق مواليد هذا البرج مالًا كثيرًا هذا العام، بالإضافة إلى التمتع بصحة جيدة.

 

كشفت جوي عياد ملكة التنبؤات عن أسرار العام الجديد بالنسبة لمواليد برج الدلو، مؤكدة أنه سيكون عام الانفعالات والأحاسيس والعواطف، وليس عام العقل، وبالتالي فإنها نصحت مواليد هذا البرج بعدم التفكير في الأيام القاسية التي عاشها العام الماضي وعليهم أن يتركوا المجال لرياح التغيير والابتعاد عن الروتين، وسيجدون مساعدات ممن حولهم.

وقالت جوي عياد أن مواليد هذا البرج سيكون 2014 لهم عام أمان وسلام في مجال العمل بشرط تجنب الروتين، وعدم السماح للحاقدين أن يتدخلوا في أعمالهم، أما الجانب العاطفي فهو سنة الحب والعاطفة والهارموني مع من تحب وسينعم عليك كوكب المشترى من الجانب العاطفي من نغم وسحر عاطفي وحان الوقت للالتقاء مع شريكة الحياة.

وأضافت جوي عياد، أن مواليد هذا البرج سيكون لديهم إشباع داخلي ورضا نفسي وسيكتمل النصف الأخير بالارتباط، أما من ناحية المال، فسيشهد هذا العام مستوى مادي جيد بفضل المساعدات وعليكم الحذر من قلاقل منتصف العام، أما على مستوى الصحة فعلى مواليد هذا البرج الابتعاد عن التدخين لخطورته على الصحة.

 

أكدت جوى عياد الباحثة الفلكية، أن مواليد برج الميزان سيكون هذا العام عام الحظ المطلق حليفهم إلى جانب أن عام 2014 سيكون جيدا على المستوى المهني والعلمي، لكنه ليس عاطفيا بالنسبة لهم، فهى سنة جادة وحاسمة، لأن كوكب المشترى في بيت العمل، والسمعة في النصف الأول من العام، وبالتالى ستحدث ترقيات في العمل لمواليد هذا البرج، بالإضافة إلى أن كوكب أورانوس في البيت السابع، وهو ما يجعلك تفاجأ من شريك حياتك بتصرفات لم تتوقعها سواء بالسلب أو الإيجاب، وسيشهد أبناء هذا البرج مولد طفل لهم، وعليهم الابتعاد عن العصبية.

 

وقالت جوى عياد لـ"فيتو": هناك نور داخلى من السماء سينعم به الميزان ويعزز طاقته الإيجابية ويسعى لتحقيق العدل الإلهى، أما في محيط العمل فإن الظروف ستخدم مواليد هذا البرج وسيندم من سفهوا من أفكارك، وتكاتفوا ضدك، وسيدفعون الثمن لما فعلوه معك لأنك تستطيع إثبات برهانك، أما فيما يتعلق بالعاطفة، فإن الوقت حان لتعرف أن الرومانسية وأمور القلب ليست داء، وإنما عليك تنفيذ المعادلة الصعبة، أما المال فحاول الإمساك من النفقات وعدم الإسراف، وستحدث لديك انفراجة مالية، أما الحالة الصحية فهى تحتاج رعاية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled