اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

كشف أسرار باسم يوسف مع عامر جساس في حلقة انفرادية من برنامج ” المغرد” غدا الجمعة

كشف أسرار باسم يوسف مع عامر جساس في حلقة انفرادية من برنامج " المغرد" غدا الجمعة

#برنامج_المغرد #باسم_يوسف #عامر_جساس #كواليس_لقاءات #تصريحات_جريئة #تلفزيون_أبوظبي #الإعلام_العربي #الشهرة #السياسة #تحليل_إعلامي #حوارات_ساخنة #أسرار_الإعلام #مقابلات_حصرية #مشاهير_العرب #الجدل #التواصل_الاجتماعي #المشاهير

 

بوابة السياحة العربية

©©استمرارًا لسلسلة الانفرادات التي تميز بها برنامج المغرد على قناة أبو ظبي منذ موسمه الأول حتى موسمه الحالي الرابع .. يستضيف الإعلامي الإماراتي المتميز عامر جساس غدًا الجمعة الساعة الثامنة بتوقيت أبو ظبي السادسة بتوقيت القاهرة الإعلامي المصري المثير للجدل دومًا باسم يوسف في أول ظهور له بالفضائيات العربية منذ أكثر من ١٠ سنوات .

 

 

حيث يكشف فيه يوسف العديد من أسراره الإعلامية والشخصية ومنها كواليس لقاءاته مع مقدم البرامج الإنجليزي الشهير ” بيرس مورجان ”  .

ورأيه في الإعلام العربي وإذا كان لديه ثقة فيه لإيصال رسائله الإنسانية وعلاقته بالشهرة والسياسة التي يقول أنه ليس ضليع فيها .

وكذلك سيتعرض البرنامج لعدد من تصريحات باسم يوسف التي أثارت جدلًا منها قوله أن “ياسمين عز “بتسوق الهبل على الشيطنة في برنامجها .

 

باسم بوسف يكشف أسراره الإعلامية والشخصية

 

 

ومن المتوقع أن تخطي هذه الحلقة بنسبة مشاهدة عالية جدًا وأن تثير ردود أفعال واسعة عربيًا وعالميًا.

 

البرنامج الأول

المغرد هو البرنامج الأول من نوعه في الإعلام العربي حيث يهتم فقط بالمؤثرين من كبار المشاهير العرب ممن لهم تغريدات مؤثرة وقوية على موقع التواصل الاجتماعي X حيث يتم استضافتهم ومناقشتهم في هذه التغريدات والكشف عن أسبابها وخفاياها .

 

 

وكان البرنامج قد حقق نجاحات كبيرة وصارت معظم حلقاته تريندًا في الإمارات وخارجها خلال مواسمه الأربعة حتى الآن ، والتي استضاف فيها نخبة من رجال السياسة والاقتصاد والاعلام والثقافة والفكر والفن والرياضة .

 

 

كان أخرهم في شهر رمضان الحالي الفنانة والإعلامية الكبيرة إسعاد يونس ، والإعلامي القدير محمود سعد ، والأديب الحائز على جائزة الدولة التقديرية إبراهيم عبد المجيد ، والسيناريست د. مدحت العدل ، والفنانين شيرين رضا وصلاح عبد الله ، ونجم الكرة السابق الإعلامي الرياضي ميدو .

 

المغرد فكرة وتقديم عامر جساس ، مدير تطوير محتوى وليد علاء الدين ، منتج دنيا كمال ، Guest Producers الكاتبان الصحفيان هاني صلاح وشريف نادر ، مدير تصوير يامن السعداوي ، إخراج أحمد جمعة .

على جوجل نيوز

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled