اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية البريطانية تمنح المسافرين من الأردن فرصة اكتشاف أوروبا

الخطوط الجوية البريطانية تمنح المسافرين من الأردن فرصة اكتشاف أوروبا

 

لندن "المسلة" ….في خطوة تهدف إلى إتاحة الفرصة للمسافرين من الأردن لاستكشاف أوروبا، بدأت الخطوط الجوية البريطانية بحملة مبيعات لتسيير رحلات إلى كافة الأماكن في المملكة المتحدة وأوروبا، إذْ تستمر حتى نهاية الشهر الجاري.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب دراسة أجرتها الخطوط الجوية البريطانية مؤخراً وأظهرت رغبة الناس المتواجدين في الأردن بالسفر وزيارة مناطق العالم المختلفة بشكل متكرر وذلك باستخدام أحدث وسائل التقنية التي تسهل عليهم إجراءات السفر والتي من بينها الحجز الإلكتروني وتدقيق مواعيد الرحلات عبر شبكة الإنترنت.

 

وتشجع الخطوط الجوية البريطانية العملاء بزيارة مقاصد جديدة أو تكرار زيارة المناطق التي يفضلونها من خلال نقرات بسيطة على الرابط الإلكتروني.

وإنطلاقاً من أهمية أوروبا وكونها تحتضن بعض أبرز عواصم العالم، تتيح الخطوط الجوية البريطانية للعملاء الفرصة للسفر والوصول إلى معظم المناطق بأعلى معايير الفخامة والراحة. وخلال شهر كانون الأول، أطلقت الخطوط الجوية البريطانية مع اليميس، العلامة البريطانية الرائدة في مجال التجميل، لتوفير منتجات وعلاجات اليميس المختلفة إلى المسافرين عن متن رحلاتها.

 

 وتوفر الناقلة العالمية أيضا عدة العناية الشخصية الجديدة على متن الرحلات في درجة «كلوب وورلد». وتتضمن حقائب التخزين المتاحة على متن الرحلات منتجات لإعادة النشاط والحيوية حيث جرى تصميمها خصيصاً لعملاء الشركة لنقل امتعتهم الخفيفة.

وأكد باولو دي رانزيس، المدير التجاري لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى، «يفضل الكثير من الناس السفر خلال إجازة الخريف، من هنا، نرغب بتشجيعهم على السفر واستكشاف المملكة المتحدة وأوروبا.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled