اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

OSN تعزز حضورها في قطر عبر اتفاقية جديدة مع “ناس ستورز”

OSN تعزز حضورها في قطر عبر اتفاقية جديدة مع "ناس ستورز"

 

القاهرة – المسلة – خاص – بالتزامن مع نمو أعداد المشاهدين محلياً بنسبة 23% أعلنت OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إبرام اتفاقية شراكة مع "ناس ستورز" – شبكة سلسة متاجر الإلكترونيات الرائدة في قطر والتابعة لمجموعة ناصر بن عبدالله وأولاده – وذلك في إطار التزامها بتعزيز شبكة وكلائها في الدولة.

 
وكشريك لشبكة OSN، تلتزم متاجر "ناس ستورز" – المعروفة سابقاً بإسم "معارض ناشيونال" – بتوفير تجربة مشاهدة تلفزيونية رائعة لمشتركي OSN الحاليين والمحتملين، فضلاً عن تقديم مجموعة واسعة من باقات OSN وخدمات المبيعات وما بعد البيع.
 
 
وبهذه المناسبة، قال "معاذ شيخ"، الرئيس التنفيذي للمبيعات والعمليات في OSN: "تعتبر قطر واحدة من أكثر الأسواق نمواً بالنسبة لشبكة OSN، حيث شهدت ارتفاعاً في عدد المشاهدين بواقع 23% لهذا العام. وتقدم الشبكة باقة متنوعة من 140 قناة مليئة بالمحتوى الترفيهي المميز الذي يواكب كافة اهتمامات المُشاهد القطري. وتتيح اتفاقية الشراكة الجديدة مع ’ناس ستورز‘ لعملاء OSN إمكانية الوصول بسهولة إلى نقاط المبيعات وخدمة العملاء التابعة لشبكة OSN في كافة أنحاء قطر".
 
 
وأضاف شيخ: "تمتلك OSN شبكة وكلاء قوية في قطر، وستسهم شراكتنا مع ’ناس ستورز‘ بتعزيز حضورنا في السوق القطريّة وإتاحة خدمات OSN لشريحة أوسع من الجمهور".
 
 
باسل الياسين رئيس قسم المبيعات والتسويق وبدوره قال "باسل الياسين"، مدير إدارة المبيعات والتسويق في "ناس ستورز": "بصفتنا سلسة متاجر إكترونيات رائدة في قطر، كان من البديهي أن نتعاون مع OSN الرائدة في مجال الترفيه التلفزيوني في المنطقة. ونحن على ثقة تامة بأن شراكتنا الجديدة ستكون مثمرة للغاية، خاصةً وأنها تجمع بين معايير ’ناس ستورز‘ الرفيعة في مجال خدمة العملاء والمحتوى الترفيهي المتميز الذي تقدمه OSN".
 
 
ويمكن لمشتركي OSN في قطر زيارة متاجر "ناس ستورز" المنتشرة في كافة أنحاء البلاد، والتمتع بأرقى معايير الخدمة التي يقدمها فريق متخصص يضم أكثر من 285 موظفاً. كما يمكنهم التواصل مع مركز خدمة العملاء التابع لشبكة متاجر "ناس ستورز"، والذي تم افتتاحه مؤخراً لضمان أفضل مستويات الخدمة للعملاء على مدار الساعة.
 
 
 
 
 
 
 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled