اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

لتعزيز الشمول الرقمي .. شركة اتصالات e& تنضم لتحالف EDISON التابع للمنتدى الاقتصادي العالمي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبوظبي – أعلنت شركة e& عن انضمامها إلى تحالف EDISON التابع للمنتدى الاقتصادي العالمي، مما يعزز التزامها بإحداث تأثير إيجابي على العالم من خلال إعطاء الأولوية للشمول الرقمي في تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.

 



تم إطلاق EDISON Alliance في عام 2021، وهو مبادرة عالمية تسعى إلى تحسين حياة الملايين من الأشخاص من خلال الوصول بأسعار معقولة إلى الحلول الرقمية في مجالات الرعاية الصحية والتمويل والتعليم.

 

 

تحسين حياة 

وتعهدت شركة e& بالمساهمة بشكل كبير في هذه المهمة من خلال السعي لتحسين حياة 30 مليون فرد من خلال تعزيز الوصول إلى الشبكة والخدمات المالية والتعليم التكنولوجي بحلول عام 2025.

 

أحد أبطال التحالف

تم تعيين حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لمجموعة e&، كأحد أبطال التحالف، حيث لعب دورًا بارزًا في العمل جنبًا إلى جنب مع كبار المسؤولين الحكوميين وقادة الصناعة لدفع الشمول الرقمي عالميًا.

 

الاستفادة من فوائد العصر الرقمي

وقال دويدار: “يؤكد الانضمام إلى تحالف EDISON التزامنا بعالم رقمي شامل حيث يمكن للجميع الاستفادة من فوائد العصر الرقمي. من الأمور الأساسية لقيمنا سد الفجوة بين أولئك الذين لا يحصلون حاليًا على فرص الإنترنت.

ومن خلال دعم الشمول الرقمي، نهدف إلى الارتقاء بالأفراد والمجتمعات، وبالتالي تعزيز النمو الاقتصادي العالمي.

 

 

 

ملتزمون بدعم ومواءمة جهود دولة الإمارات

وأضاف: «نحن ملتزمون بدعم ومواءمة جهود دولة الإمارات في هذا المسعى.

وسينصب تركيزنا على مواجهة التحديات الحاسمة المتمثلة في القدرة على تحمل التكاليف وإمكانية الوصول وسهولة الاستخدام، بالتعاون مع القطاعين العام والخاص، لضمان إتاحة فوائد العصر الرقمي للجميع.

 

 

أسعار معقولة للخدمات الرقمية

يتمثل الهدف الطموح لتحالف EDISON في توفير الوصول بأسعار معقولة إلى الخدمات الرقمية لمليار شخص بحلول عام 2025.

وهذه المبادرة الرائدة هي عبارة عن تعاون بين قادة القطاعين العام والخاص، الذين يعملون معًا لسد الفجوة الرقمية وضمان الاستفادة من فوائد العصر الرقمي. في متناول الجميع.

 

 

الوصول إلى الشمول الرقمي العالمي

وقال كلود داير، القائم بأعمال رئيس تحالف إديسون بالمنتدى الاقتصادي العالمي: “يعد تحالف إديسون منصة فريدة من نوعها لأصحاب المصلحة المتعددين تهدف إلى إثبات أن الوصول إلى الشمول الرقمي العالمي يمكن تحقيقه من خلال إلهام المنظمات للتأثير بشكل إيجابي على مليار شخص بحلول عام 2025، وتحفيز الشراكات الجديدة التي لم يكن من الممكن أن يحدث خلاف ذلك وتسهيل التعلم من الأقران وتبادل أفضل الممارسات.

 

دويدار : نحن ملتزمون بدعم ومواءمة جهود دولة الإمارات في هذا المسعى

 

 

 


تم تعيين هاريسون لونج، الرئيس التنفيذي لاستراتيجية المجموعة في e&، في الشبكة التنفيذية للتحالف، حيث سيلعب دورًا محوريًا في حشد الجهود المشتركة عبر جميع العمليات الإلكترونية ومواءمة الأولويات للدعوة إلى زيادة الاستثمار الرقمي.

 

 

فرصة فريدة

وقال لونج: “نحن ندرك أن تحالف EDISON قد قطع بالفعل نصف الطريق لتحقيق هدفه المتمثل في توفير الوصول بأسعار معقولة إلى الخدمات الرقمية لمليار شخص.

يمثل الانضمام إلى التحالف فرصة فريدة لإحداث تأثير دائم على الشمول الرقمي العالمي من خلال دعم تحقيق أهدافه.

ويشرفني أن أكون جزءًا من هذه المجموعة الموقرة من صناع التغيير، وأتطلع إلى العمل معًا لتحقيق أهدافنا المشتركة.

 

 

أول شركة تكنولوجية عربية

ومن خلال انضمامها إلى التحالف، ستكون e& أول شركة تكنولوجية مقرها الرئيسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تنضم إلى المنصة العالمية، وذلك في أعقاب التزام حكومة الإمارات العربية المتحدة تجاه تحالف EDISON كشريك في شبكة Lighthouse Country Network التابعة لها.

ويظهر التحالف التزام دولة الإمارات العربية المتحدة بالرفاهية الرقمية، بما يتماشى مع أهدافها الوطنية في مجال التكنولوجيا والتعليم والرعاية الصحية والتمويل والمبادرات المستقبلية وتعزيز الوصول الرقمي وإمكانية الوصول ومحو الأمية والتأثير العالمي.

 

 

تحسين حياة مليار شخص

يجمع تحالف EDISON بين 50 مديرًا تنفيذيًا ووزيرًا و100 منظمة من مختلف القطاعات والصناعات لمعالجة الفجوة الرقمية العالمية.

حتى الآن أثر التحالف بشكل إيجابي على حياة 454 مليون شخص من خلال 250 مبادرة في 90 دولة، مما يمثل تقدمًا كبيرًا نحو هدفه لعام 2025 المتمثل في تحسين حياة مليار شخص من خلال الشمول الرقمي.

 



تلتزم شركة e& بتسخير خبراتها ومواردها لتعزيز مشهد رقمي شامل للجميع.

وتظل صامدة في دفع التحولات النظامية، مع التركيز على الشمول الرقمي العالمي باعتباره طموحها وهدفها الملموس.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled