اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاتحاد الياباني للسفر : مصر اهم مقصد سياحي

الاتحاد الياباني للسفر : مصر اهم مقصد سياحي

القاهرة " المسلة " … التقي وزير الخارجية نبيل فهمي، صباح اليوم الخميس، في طوكيو، رئيس وأعضاء الاتحاد الياباني لوكلاء السفر JATA، والذي يضم جميع الشركات اليابانية التي تتولي تنظيم البرامج السياحية المتجهة إلى مصر. وذكر المتحدث باسم وزارة الخارجية أن اللقاء يأتي بعد قيام السلطات اليابانية مؤخرًا بتخفيض درجة التحذير التي سبق أن فرضت على سفر اليابانيين إلى مصر بعد تحسن الأوضاع الأمنية بها، قبيل بدء زيارة فهمي الحالية لطوكيو.

 

وأضاف المتحدث، في بيان له اليوم، أن رئيس اتحاد وكلاء السفر (الجاتا) أكد خلال اللقاء أن مصر من أهم المقاصد السياحية لليابانيين؛ مشيرا إلى أن الاتحاد بصدد ترتيب مجموعة من الفعاليات في طوكيو للترويج السياحي إلى مصر. ولفت المتحدث باسم الوزارة، إلى ضرورة اسئتناف شركة "مصر للطيران" رحلاتها المباشرة إلى مصر وإعادة فتح مكتبها بمدينة أوساكا.

 

من جانبه، أكد الوزير فهمي حرص الحكومة المصرية على توفير كافة التسهيلات الممكنة للسياح اليابانيين لضمان عودة السياحة اليابانية لمصر لمعدلاتها الطبيعية. وفي سياق متصل، أوضح المتحدث أن الوزير فهمي التقي مساء أمس الأربعاء، وفور وصوله للعاصمة طوكيو بالنائب البارز بمجلس الشيوخ الياباني ونائب وزير الخارجية البرلماني "تاكاو ماكينو"؛ حيث تناول معه تطورات العلاقات الثنائية وسبل تطويرها خاصة في المجالات الاقتصادية والتجارية إلى جانب السياسية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled