اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جبل علي للفنادق تفتتح أول منتجع لها خارج الإمارات في سيشل

جبل علي للفنادق تفتتح أول منتجع لها خارج الإمارات في سيشل

 

أعلنت شركة جبل علي للفنادق والمنتجعات ومقرها دولة الإمارات العربية المتحدة أنها ستفتتح أول منتجع لها خارج الإمارات يحمل علامتها الفندقية وذلك في جزر سيشل في 20 ديسمبر الجاري. ويضم المنتجع، الذي تمتلكه شركة “انشانتد فينتشر” وهو من فئة خمس نجوم، 10 فلل شاطئية فاخرة مكونة من غرفة وغرفتين تم تصميمها بحيث تعكس طابع العمارة التقليدية في سيشل وتحيط بها 5 أفدنة من المساحات الخضراء الطبيعية. وتضم كل فيلا مرافق خاصة بها بما في ذلك حمام سباحة ومدخل مباشر إلى الشاطئ وشرفة خارجية وحمام فرنسي وسرير ملكي وشاشة تليفزيون عالية الوضوح ومشغل دي في دي ومحطة آى بود وخدمة انترنت مجانية.

 

وقال ديفيد تومسون، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة جبل علي للفنادق والمنتجعات: “تعد جزر سيشل واحدة من الوجهات السياحية المفضلة لدى المسافرين من مختلف مناطق العالم الذين يتوقون إلى الاستمتاع بتجربة الجزر السياحية وما توفره من مزايا متوعة. وقد عملنا على اطلاق هذا المنتجع في جزيرة خاصة من جزر سيشل الواقعة في المحيط الهندي حيث تحيط به مظاهر الطبيعة الخلابة لنقدم تجربة اقامة راقية تتماشى مع رغبات زوار هذه الجزر الخلابة وتوفر لهم اقامة مريحة”.

ويضم المنتجع إلى جانب الفلل العشر عدد من المطاعم المتنوعة والمرافق الترفيهية مثل مطعم “باونتي”، الذي يطل على حمام السباحة الرئيسي ويقدم أنواعا من أطباق الكريول التي يشتهر بها المطبخ السيشلي اضافة إلى مختلف الأطباق العالمية، و”كاستاوي” الذي يقدم مجموعة واسعة من المشروبات والمرطبات.

 

وتضم المرافق الترفيهية  في المنتجع كذلك سبا “سيرينا” الذي يوفر قائمة متنوعة من العلاجات الصحية وغرفة للسونا ونادي صحي ومرفق لجلسات اليوغا والاسترخاء وحمام سباحة عام اضافة إلى معدات الغطس والزوارق المتوفرة بالمجان للنزلاء. وأضاف تومسون: “إن فلل المنتجع متوفرة للحجوزات الفردية اضافة إلى امكانية حجزها بالكامل بشكل حصري ما يعني توفرها لمجموعات أو عائلات يصل عدد أفرادها إلى 24 شخصا بهدف اتاحة الرصة لها للاستمتاع بقضاء الاجازات في أجواء خصوصية”.

 

ويقع المنتجع في جزيرة استوائية خاصة على مساحة 5 أفدنة بالقرب من جزر سانت آن وموينيه ولونج وسيرف. ويمكن للزوار الذين يصلون إلى مطار سيشيل الدولي في جزيرة ماهي الرئيسية التوجه إلى مرفأ القوارب الخاص بالمنتجع الذي يبعد عن المطار مدة 10 دقائق بالسيارة ومن ثم التوجه بالقارب إلى المنتجع خيث تستغرق المسافة 15 دقيقة.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled