اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

زعزوع يوافق على إلغاء ترخيص شركة وإيقاف نشاط 69 آخرى لمخالفتهم ضوابط العمرة

زعزوع يوافق على إلغاء ترخيص شركة وإيقاف نشاط 69 آخرى لمخالفتهم ضوابط العمرة

 

القاهرة "المسلة"سعيد جمال الدين … أعتمد هشام زعزوع وزير السياحة الجزاءات التى تم توقعيها من قبل المستشار القانونى لوزير السياحة وقطاع الرقابة على الشركات السياحية على الشركات التى إرتكبت مخالفات فى موسم عمرة 1434هـ/ 2013م .

قال وزير السياحة أن هذه الجزاءات تم توقيعها على عدد من الشركات التى ثبت ارتكابها لمخالفات وذلك فى ضوء القانون رقم 38 لسنة 1977 وتعديلاته المنظم لعمل الشركات السياحية ولائحته التنفيذية، و فى إطار الدور الرقابى لوزارة السياحة على الشركات السياحية أثناء تنفيذها لرحلات موسم العمرة وفى ضوء المتابعة المستمرة لأداء هذه الشركات.

أضاف هشام زعزوع أن هذه الجزاءات قد شملت إلغاء ترخيص شركة واحدة وإيقاف نشاط جزئى من رحلات السياحة الدينية لمدة عام لعدد أربعة شركات ولمدة 6 شهور لعدد 8 شركات ولمدة 3 شهور لعدد 39 شركة ولمدة شهرين لعدد شركتين ولمدة شهر لعدد 17 شركة، كما تم توجيه إنذار لعدد 13 شركة على أن يتم التشديد فى حالة تكرار المخالفة، هذا إلى جانب إيقاف عدد (2) سائق لمدة 6 شهور.

أكد هشام زعزوع وزير السياحة على أن الوزارة لن تتهاون مع أى شركة مخالفة وأنه سيتم تطبيق القانون لمعاقبة الشركات المخالفة، وأن مثل هذه الجزاءات- ووفقا للقانون- سيكون رادعا لهذه الشركات لعدم تكرار المخالفات كما أنه سوف يحول دون تهاون أى شركة فى تقديمها لأفضل خدمة للمعتمرين

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled