اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جلوريا للفنادق والمنتجعات تشارك في مهرجان الإمارات الأخضر مارس المقبل

 

جلوريا للفنادق والمنتجعات تشارك في مهرجان الإمارات الأخضر مارس المقبل

 

دبى "المسلة"…. تشارك فنادق ومنتجعات جلوريا في مهرجان الإمارات الأخضر الذي ستنطلق فعالياته 16 مارس المقبل، بشعار يعبر عن الالتزام والحفاظ على البيئة والشعور بالمسؤولية تجاه المجتمع المحلي.

وأشاد المدير العام الإقليمي لفنادق جلوريا، فريدي فريد، بالجهود التي بذلها الموظفون في تجميع ما يزيد على طنين من النفايات والعلب المعدنية، بالإضافة للنفايات الأخرى وإعادة تصنيفها. وأضاف «نحن سعداء بأن نكون جزءاً من مهرجان الإمارات الأخضر، الذي يعزز ممارسة الاستدامة البيئية تجاه المجتمع، وتشجيع إيجاد الحلول المناسبة التي يمكن أن تدعم الثقافة البيئية والحفاظ على بيئة مستدامة ذات كفاءة عالية تتناسب مع نمط الحياة بالدولة».

وأضاف فريد،لـ الامارات اليوم أن «الحفاظ على البيئة من القيم الأساسية لدينا، وسنقوم بتمديد جهودنا المتواصلة لزيادة الوعي، وتشجيع موظفينا وضيوفنا أيضاً، ليكونوا أكثر وعياً بالاستدامة البيئية، ومن أجل تقليل نسبة مستوى النفايات في منطقة الشرق الأوسط، وقطاع الضيافة، سنستمر في القيام بذلك من خلال مشاركتنا في مهرجان الإمارات الأخضر، لتطوير الاستدامة البيئية».

وفي ظل هذا الالتزام شارك فندق جلوريا دبي في حملة تجميع العلب المعدنية التي أقيمت في شهر نوفمبر الماضي، إذ تمّ تجميع 519 كيلوغراماً من العلب المعدنية ضمن هذه الحملة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled