اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

السياحة تشارك فى احتفالية السفارة الايطالية على مسرح السمع خانة الاربعاء المقبل

 

السياحة تشارك فى احتفالية السفارة الايطالية على مسرح السمع خانة الاربعاء المقبل

 

القاهرة "المسلة" …. أعلنت السفارة الإيطالية بالقاهرة عن أنها بصدد تنظيم احنفالية كبيرة تأتي كجزء من التعاون بين السفارة ومركز توثيق التراث الحضاري والطبيعي في مصر، وذلك يوم 11 ديسمبر على مسرح السمع خانة بمنطقة السيوفية في حي القاهرة الإسلامية.

 
ومن المقرر خلال الاحتفال، إطلاق النسخة الإيطالية من "البانوراما الحضارية" وهو نظام عرض للتراث المصري يعتمد على الوسائط المتعددة كنوع من دعم السياحة في مصر.

 
وبحسب بيان للسفارة الإيطالية، سيحضر الحفل وزير السياحة هشام زعزوع، والسفير الإيطالى فى مصر ماوريتسيو مساري، والدكتور ياسر الشايب مدير مركز توثيق التراث الحضارى.

 
وستقوم الباحثة إيرين مورفينى المتخصصة فى المصريات، بعرض النسخة الإيطالية من برنامج "البانوراما الحضارية" مصر من العصر الفرعوني وحتى يومنا هذا".

 
وقالت السفارة في بيانها: إن البانوراما الحضارية هي نظام عرض تفاعلى متعدد قام بإعداده مركز توثيق التراث الحضارى والطبيعى التابع لمكتبة الإسكندرية وبدعم من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

 
وهذا النظام الذي يستخدم أحدث جيل من تكنولوجيا المعلومات، يعد أداة عظيمة لتقديم معلومات عن مصر للشباب والكبار، ولا سيما السياح والزوار من مختلف البلدان.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled