اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

زيدان يبحث مع الملك عبدالله التعاون المشترك بين ليبيا والاردن

زيدان يبحث مع الملك عبدالله التعاون المشترك بين ليبيا والاردن

 

عمان "المسلة" …. استقبل فى اليوم الماضين الملك عبد الله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية علي زيدان رئيس الحكومة المؤقتة والوفد المرافق له وقد رحب في بداية هذا اللقاء الملك عبد الله الثاني برئيس الحكومة مثنيا على التطور السريع الذي تشهده العلاقات الليبية الأردنية مجدداً دعم ومساندة المملكة لليبيا للعبور إلى مرحلة الامن والاستقرار وبناء الدولة الديمقراطية .

ومن جهته عبر  رئيس الحكومة عن شكره وامتنانه على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة الذي حضي به والوفد المرافق له منذ ان وطأت قدماه الأراضي الأردنية كما جدد رئيس الحكومة خلال هذا اللقاء امتنان وتقدير الشعب الليبي لمواقف جلالة الملك عبد الله التأني والشعب الأردني الشقيق على وقفته التاريخية ودعمه اللامحدود للشعب الليبي منذ انطلاق ثورة 17 فبراير .

وعبر  الرئيس عن حرصه وحرص الحكومة على تطوير التعاون مع المملكة الأردنية في شتى المجالات والاستفادة من الخبرات الأردنية في كافة الاختصاصات وبما يعود بالمنفعة على الشعبيين الشقيقين .

موكدا على ان الشعب الليبي لن ينسى الوقفة الأخوية الصادقة من الاشقاء في الأردن وسيكون وفياً لمن وقف معه اثناء الشدائد وفي مقدمتهم الشعب الأردني الشقيق هذا وقد حضر المقابلة الوفد الوزاري المرافق لرئيس الحكومة ورئيس الحكومة الأردنية ورئيس الديوان الملكي
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled