اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جزيرة ياس تدشن خط جديد لربط جميع مناطق الجذب السياحى

جزيرة ياس تدشن خط جديد لربط جميع مناطق الجذب السياحى

 

أبوظبي "المسلة"…. أضافت جزيرة ياس، خطاً جديدا لخدمة النقل السريع المجانية لديها «ياس إكسبريس» وأطلقت عليه اسم الخط الأحمر ابتداءً من مطلع ديسمبر المقبل. يعمل هذا الخط الجديد يوميا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية بعد منتصف الليل، وينقل الزوار من وإلى جميع الفنادق على جزيرة ياس بين «ياس مارينا» و«ياس لنكس» و»شاطئ ياس».

كما يتصل مع الطرق الموجودة أساسا للفنادق (ياس بلازا، وياس فايسروي)، فيربط جميع مناطق الجذب السياحية الكبرى مثل: «ياس سنترل»، و»عالم فيراري أبوظبي»، و»ياس وتروورلد أبوظبي».

وقال كريم الجنايني نائب رئيس إدارة الوجهات بجزيرة ياس في بيان أمس: «هذا الخط الجديد سيربط جميع مناطق الجذب السياحية الرئيسية في جزيرة ياس ابتداءً من المواقف المُخصَّصة للحافلات، وهذا يوفر إقامة مريحة للغاية وفرصة مناسبة جدًا لزوار الجزيرة لاستكشاف جميع المناطق السياحية والاستفادة القصوى من إقامتهم. إن من مصلحتنا أن نضمن تحسين الربط بين جميع المرافق السياحية على جزيرة ياس، وأن نوفر للضيوف خدمة قيّمة تعزز تجربتهم وراحتهم الشاملة».

 

يضيف الخط الأحمر الجديد قيمة للخدمة المقدمة بفضل ساعات عمله الممتدة ونقاط الخدمة الجديدة. فالخط الأزرق الحالي يعمل يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

وأضاف الجنايني لـ الاتحاد: «مع التوسعة الجديدة في « ياس مارينا» أصبح هناك سبب آخر لأن يستمتع زبائننا بالعشاء والترفيه الليلي المتأخر في المناطق المحيطة بالميناء. تشجع جزيرة ياس ضيوفها حاليًا على استكشاف معالمها بشكل أفضل، فخدمة النقل المتواصلة تربط جميع المناطق السياحية المفضلة ببعضها البعض.

تضم «ياس مارينا» سبعة مطاعم فريدة، لكل منها طابعه الخاص وهي: «ديابليتو فوود آند ميوزيك» وهو مطعم تاباس إسباني، ومطعم «أيريس» بيروتي الطراز ذو الردهة العلوية، ومطعم «ستارز أن بارز» الرياضي على النمط الأميركي، ومطعم «سيبرياني» للطعام الإيطالي الراقي، وكافيه ومخبز «دي ألزاس» وهو مقهى يقدم المخبوزات الفرنسية والألمانية الفاخرة، بالإضافة إلى مطعم «روزانا» اللبناني العصري، ومطعم «أكواريوم» الذي يقدِّم المأكولات البحرية الطازجة. كما توجد منطقة ألعاب للأطفال لتسليتهم، ونافورة مياه تفاعلية تسحر الصغار وتبقيهم منشغلين، بينما يستطيع عشاق اليخوت أن يستمتعوا بمناظر يخوت العالم الأكثر جمالاً التي ترسو في مرسى «ياس مارينا».

يعد مضمار «ياس لينكس» للجولف الذي صممه كيلي فيليبس واحدًا من أفضل ملاعب اللينكس للجولف في العالم، وتم تصنيفه في المرتبة 24 من أفضل ملاعب الجولف في العالم خارج الولايات المتحدة، وفقًا لمجلة جولف دايجست 2012.

بالإضافة إلى ذلك، تشمل خدمة النقل خط جزيرة السعديات وتوفر ثلاث فترات نقل صباحية من منتجع «سانت ريجيس جزيرة السعديات أبوظبي»، وفندق «بارك حياة أبو ظبي»، وتنقل الزوار نحو «عالم فيراري أبوظبي» ونحو «ياس ووتروورلد أبوظبي». توفر خدمة بعد الظهر ثلاث رحلات من «عالم فيراري أبوظبي» و»ياس ووتروورلد أبوظبي»، وتعيد الزوار مرة أخرى إلى كل منتجع من المنتجعات في جزيرة السعديات. وبوجود المزيد من معالم الجذب السياحية والأنشطة التي يتم تطويرها في جزيرة ياس، فإن خدمة النقل على جزيرة ياس في طريقها نحو تطوير وسائل المواصلات وتسهيلها بين جميع مناطق الجذب السياحية المتواجدة على الجزيرة.

يعمل الخط الأحمر الجديد يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية بعد منتصف الليل، ويوفر خدمة نقل مجانية تربط مجموعة من معالم الجذب السياحية على جزيرة ياس ببعضها البعض.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled