اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جراند ملينيوم دبي يحتفل باليوم الوطني ال 42 لدولة الإمارات

 

جراند ملينيوم دبي يحتفل باليوم الوطني لدولة الإمارات

 

دبى "المسلة" خاص … استعد جراند ملينيوم دبي بكامل طاقته للإحتفال باليوم الوطني الثاني والأربعين للإمارات العربية المتحدة بشكل أنيق وفخم. وإلى جانب رفع العلم الوطني، سوف تتم دعوة الضيوف للمشاركة في وقائع الاحتفال الخاص بهذا اليوم.

 

الكعكة التي تحمل علم الإمارات ستكون عنصر جذب خاص بهذه المناسبة. ومن أجل إضافة المزيد إلى الحماس الوطني، سوف يرتدي العاملون بالفندق الملابس الوطنية التقليدية وتي شيرتات عليها علم الإمارات العربية المتحدة. كل شيء تقريبا سوف يحمل الروح الوطنية حتى البسكويت الذي يوزع على الأطفال.

ويوضح بيتر منصوريان، المدير العام، جراند ملينيوم دبي،: "نحن في جراند ملينيوم دبي آمنا دائما بالتمسك والإخلاص للروح الوطنية التي تتمحور حول الكرم، الدفء، الجمع بين جنسيات مختلفة واستقبال الجميع والترحيب بهم بقلب مفتوح. لذلك، والإمارات العربية المتحدة تستعد لهذه المناسبة التاريخية، فإنه من دواعي فخرنا أن نعلن أننا سوف ننظم احتفالية خاصة يعقبها قطع الكعكة، ويحضرها عدد من كبار المسئولين وضيوفنا الأعزاء. إنها إشادة متواضعة بهذه الدولة العظيمة وتحية للرؤية المستقبلية التي تعتنقها الإمارات العربية المتحدة".

 

واعترافا بأن عرض الثقافة الوطنية سوف يكون ملائما تماما مع هذه المناسبة، سوف يتم تزيين خيمة عربية داخل بهو الفندق بالأسلوب الإماراتي التقليدي حيث يقدم فيها الشاي، القهوة ورسم الحنة مجانا.

 

وأضاف منصوريان أن: "كل هذا سوف يضاف عليه عزف الموسيقى التقليدية في أرجاء الفندق كخلفية لكل الاحتفالات. بصفة عامة، الضيوف سوف يتمكنون من تجربة القيم والتقاليد الثقافية الثرية التي تمثلها هذه الدولة العظيمة".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled