اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

500 مليون دولار صادرات أوكرانيا في “الطيران” خلال 9 أشهر

 

500  مليون دولار صادرات أوكرانيا في "الطيران" خلال 9 أشهر

 

دبى "المسلة" … قال سيرهي هروموف مدير عام مجموعة الشركات الأوكرانية الحكومية "أوكرأوبورون بروم" المتخصصة في الصناعات الدفاعية: إن "أوكرأوبورون بروم" الحكومية تدير 134 مصنعاً، من بينها 26 مصنعاً تمثل صناعات الطيران.

وأضاف: أن المجموعة صدرت ما قيمته 500 مليون دولار خلال الشهور التسعة الأولى من العام الجاري في مجال خدمات ومنتجات الطيران، وهي تعد من الدول التسع الأولى في العالم في هذا المجال، ومن ضمن منتجات وخدمات المجموعة الرئيسة تصليح وتحديث معدات الطيران وتزويد بالمحركات وصيانتها وتحديثها، بالإضافة إلى تزويد بالوحدات والمركبات المنفردة من رادارات وإلكترونيات الطيران الأخرى.

وأكد هروموف لـ البيان، أن خدمات الإصلاح والصيانة تشهد طلباً كبيراً في الأسواق العالمية، وهو ما يشير إليه النمو المتواصل والثابت لحجم التصدير في المجموعة. حيث نقدم خدمات تصليح طائرات عسكرية وطائرات النقل وطائرات مروحية وكذلك طائرات بدون طيار.

بالإضافة إلى ذلك، فإن المجموعة لديها تعاون وثيق مع رواد صناعات الطيران الأوكرانية الذين لا يدخلون ضمن المجموعة . قبل كل شيء هما الشركة الأوكرانية المتخصصة في صناعة الطائرات "أنتونوف" وشركة "موتور سيتش".

وأشار إلى أن أبرز المصانع التي تديرها المجموعة تتمثل في مصنع تصليح الطائرات المروحية "افياكون"، ومصنع لفوف الحكومي لتصليح الطيران، ومصنع اوديسا للطيران والشركة الحكومية "إيفشينكو-بروهريس" ومصنع لوتسك للتصليح "موتور" ومصنع خاركوف "فيد" للهندسة الميكانيكية والشركة المساهمة الحكومية "ارتيم".

وتصدر هذه المنتجات إلى العديد أكثر من 100 دولة في العالم تقريباً، وأبرزها روسيا والهند والصين وأذربيجان.

وشاركت أوكرانيا بجناح وطني كبير في معرض دبي للطيران الذي اختتم الأسبوع الماضي، ضم ثمانية مصانع رئيسة للطيران والخدمات والمنتجات المتعلقة بها.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled