اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

إقبال كبير على بطاقات دبي اكسبو 2020 البريدية بمدينة ريو دي جانييرو البرازيلية

 

إقبال كبير على بطاقات دبي اكسبو 2020  البريدية بمدينة ريو دي جانييرو البرازيلية

دبي "المسلة" …. أعلنت شركة كروتي للبطاقات البريدية المجانية الشركة الرائدة في تصميم البطاقات البريدية والتي تحتوي على أهم معالم الامارات عن الإقبال الكبير الذي شهدته  البطاقة البريدية  الداعمة لملف دبي اكسبو 2020 الذي يحتوي على صورة برج خليفة من جمهور المعرض الدولي للطوابع البريدية  "برازيليانا 2013" الذي اقبم بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

وجاءت مشاركة كروتي بالتعاون مع جمعية الامارات لهواه الطوابع في المعرض الدولي للطوابع  2013 في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل و يعتبر هذا المعرض من المعارض المتخصصة و المهمة على المستوى الدولي لهواه الطوابع من كل انحاء العالم، و قال السيد علي عبد الرحمن احمد ممثل جمعية هواه الطوابع الاماراتية في المعرض الدولي ان المعرض كان على مستوى كبير من التنظيم و المعروضات حيث شاركت اكثر من 65 دولة من مختلف قارات العالم و انه فخور بتمثيل الجمعية في البرازيل حيث فازت الامارات بميدالية ذهبية تفردت بها جمعية هواه الطوابع على المستوى الخليجي و العربي.

وأضاف علي عبد الرحمن انه و للمرة الاولى نروج عن اكسبو دبي 2020 عن طريق توزيع بطاقات بريدية بتصميم مميز عن دبي اكسبو 2020 حيث نالت صورة برج خليفة استحسان زوار المعرض الدولي للطوابع  "برازيليانا 2013" حيث تم توزيع أكثر من 1000 بطاقة في حوالي عشر دقائق فقط .

من جانبه عبر  طارق الفرخ المدير التنفيذي لشركة كروتي عن شكره وتقديره لجمعية الامارات لهواة  الطوابع لتوفيرها منصة لعرض البطاقات البريدية  التي تدعم ملف دبي اكسبو 2020 والتي تحمل صورة برج خليفة في الواجهة.

وأضاف اسعدنا الإقبال الكبير من الجمهور البرازيلي وزوار معرض "برازيليانا 2013" للطوابع ويأتي هذا الإنجاز تقديرا للسمعة الطيبة التي تملكها إمارة دبي .

ويذكر أن كروتي احتفلت مؤخراً مع شركائها الاستراتيجيين من الفنادق بتوزيع 800 ألف بطاقة بريدية مجانية تروج عن الإمارات، وقد اشتملت بعض البطاقات البريدية على خصومات تصل إلى أكثر من 150 درهماً للبطاقة الواحدة لأهم المتاجر في دبي مول حيث وزعت بالمجان على الزوار والمقيمين في دولة الإمارات، وقد تم توزيع بطاقات الخصم من خلال خلال 300 موقع معتمد من الشركة
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled