اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

بالصور.. سعد الدين يفتتح مؤتمر الصحفيين والكتاب السياحيين بالاقصر بمشاركة 49 مشارك من الدول الاجنبة والعربية

 

بالصور.. سعد الدين يفتتح مؤتمر الصحفيين والكتاب السياحيين بالاقصر بمشاركة 49 مشارك من الدول الاجنبة والعربية

الأقصر "المسلة" خاص… أستقبل اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر 49 من الصحفيين والكتاب السياحيين بأوروبا وآسيا وإفريقيا والبلدان العربية لافتتاح المؤتمر السنوي للإتحاد العالمي للصحفيين والكتاب السياحيين "فجيت" ، برئاسة تيجاني حداد، رئيس الاتحاد الدولي للكتاب السياحيين ، ويستمر المؤتمر لمدة يومين بالأقصر لزيارة المناطق الأثرية بالمحافظة والكتابة عنها ثم يتوجه أعضاء الاتحاد إلى الغردقة السياحية .

أشاد تيجاني حداد وأعضاء الاتحاد عن سعادتهم بأستقرار الأوضاع الأمنية بالأقصر ، مؤكدين على دورهم فى نقل هذه الصورة إلى العالم ، للمساعدة فئ زيادة التدفق السياحي وعودة السياح لزيارة مصر وخاصة الأقصر .

ومن جانبه تحدث صلاح عطية نائب رئيس الاتحاد الدولي للكتاب السياحيين عن دور الكتاب السياحيين فى توضيح الصورة الصحيحة عن مصر وأنها تتمتع وكافة المحافظات السياحية باستقرار الأوضاع الأمنية .

وأوضح سعد الدين أن الأقصر من أكثر المحافظات استقرارا لبعدها عن الأحداث فى العاصمة هذا إلى جانب رفع الكفاءة الأمنية للمحافظة من خلال تزويدها بكاميرات للمراقبة فى الأماكن العامة والمناطق الأثرية .

وأختتم محافظ الأقصر لقائه بالتأكيد على دور الأعلام فى نقل وتصحيح الصورة الذهنية عن الأقصر للعالم ، موضحاً جهود الحكومة لعودة الاستقرار إلى البلاد وخاصة المدن السياحية .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled