اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

التطوير والاستثمار السياحي تستضيف وفداً بريطانيا بقرية السعديات

 

التطوير والاستثمار السياحي تستضيف وفداً بريطانيا بقرية السعديات

 

أبوظبي "المسلة" … استضافت شركة التطوير والاستثمار السياحي، المطوّر الرئيسي لأبرز المشاريع السياحية والثقافية والسكنية في أبوظبي، امس وفداً من أعضاء البرلمان البريطاني في جولة خاصة على "قرية السعديات للإسكان" في إطار زيارتهم للعاصمة أبوظبي.

 

والتقى الوفد مع نائب العضو المنتدب في الشركة، علي يوسف الحمادي والمدير التنفيذي للأداء الاستراتيجي سلطان محمد المحمود.

 

وقد توجه الوفد الضيف خلال جولته في السعديات إلى "قرية السعديات للإسكان" التي طوّرتها شركة التطوير والاستثمار السياحي في عام 2009 وفق أعلى المعايير العالمية لاستضافة عمال البناء الذين يعملون على تطوير الجزيرة حيث أصبحت قرية السعديات للإسكان التي تمتلك قدرة استيعابية تصل إلى 20 ألف عامل، تشكل نموذجاً يحتذى به في المنطقة نظراً لاحتضانها مجموعة واسعة من الخدمات الاجتماعية والترفيهية والتعليمية المميزة.

 

وأبدى الضيوف لـ وام اهتماماً واسعاً بمرافق القرية لا سيما الوحدات السكنية، والمكتبة التي تحتوي كتباً باللغات الأم للعمال وصالة كمبيوتر وصالة رياضية ومرافق ترفيهية وتعليمية أخرى.

 

وتعد هذه المرة الثانية خلال العام التي تستضيف فيها شركة التطوير والاستثمار السياحي أعضاء من البرلمان البريطاني للقيام بجولة في "قرية السعديات للإسكان" حيث زار وفد مكون من ثمانية نواب هذا المرفق المتميز في شهر أبريل الماضي .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled